هل ينتقل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان؟ .. بوتشيتينو يجيب

الثلاثاء، 05 يناير 2021 06:15 م
هل ينتقل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان؟ .. بوتشيتينو يجيب ماوريسيو بوتشيتينو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان حسم موقفه من التعاقد مع الأسطورة ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال بوتشيتينو في تصريحات صحفية قبل مباراة سانت إتيان المقررة غداً في أول ظهور له في الدوري الفرنسي: "لم أتحدث مع إدارة النادي بشأن التعاقد مع ليونيل ميسي لقد وصلت منذ أيام لقيادة الفريق وكل تركيزنا على المباراة المقبلة".

أضاف ماوريسيو بوتشيتينو: "مازل الوقت مبكراً للحديث عن الملفات الأخرى الخاصة بمستقبل الفريق، لكن ما يمكن قوله في مسألة ليونيل ميسي أننا نرحب بكل النجوم الكبار".

وأوضح المدرب الأرجنتيني أنه تلقى منحة من السعادة بعدما سمحت له الأقدار أن يعود لنادي باريس سان جيرمان بعد 20 عاماً منذ أن كان لاعباً في صفوف الفريق، قائلاً: "العمل مدربا لسان جيرمان حلم وأصبح حقيقة، بعدما توليت المسؤولية منذ 3 أيام، والتفكير في الملفات الأخرى سيكون في الفترة المقبلة".

ويحل فريق باريس سان جيرمان ضيفاً على سانت إتيان في تمام العاشرة مساء غدا الأربعاء ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الفرنسي، حيث يسعى المدير الفني الجديد للفريق الباريسي مطاردة قمة جدول ترتيب البطولة بعدما وقف الرصيد عن 35 نقطة في المرتبة الثالثة خلف ليون وليل الذين حصدا 36 نقطة حتى الان وجميعهم خاض 17 مباراة.

مدرب سان جيرمان
مدرب سان جيرمان

في سياق آخر، طالب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الجديد لفريق باريس سان جيرمان ، إدارة ناديه بضرورة التعاقد مع ثنائي نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بوتشيتينو طلب التعاقد مع حارس المرمى الفرنسي هوجو لوريس وزميله الجناح الإنجليزي ديلي آلي، ثنائي توتنهام.

وأكدت ماركا أنه منذ وصول بوتشيتينو لمقاعد بدلاء سان جيرمان، أصبح نقطة جذب لمستقبل الفريق والصفقات الممكن حدوثها، والتي يطلبها المدرب للبدء في مهمته كمدير فني، وأوضحت أن توتنهام ليس لديه نية لبيع هوجو لوريس وديلي آلي في الميركاتو الحالي، رغم رغبة بوتشيتينو  في ضم الثنائي.
 
وتولى بوتشيتينو تدريب باريس سان جيرمان خلفًا للألماني توماس توخيل، كما سبق له تدريب إسبانيول وساوثهامبتون وتوتنهام، وأبرز إنجازاته التأهل بالأخير إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي.
 
ماوريسيو بوتشيتينو
ماوريسيو بوتشيتينو

ماوريسيو بوكيتينو
ماوريسيو بوكيتينو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة