ريال سوسيداد يسقط أمام ليفانتى 1-2 فى الدوري الإسباني

السبت، 19 ديسمبر 2020 09:50 م
ريال سوسيداد يسقط أمام ليفانتى 1-2 فى الدوري الإسباني جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق ريال سوسيداد الإسبانى أمام مضيفه ليفانتى بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التي جمعت بينهما اليوم، السبت، على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

وتجمد رصيد ريال سوسيداد بهذه النتيجة عند 26 نقطة، ليأتى فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن ريال مدريد الذى يواجه إيبار غدا الأحد فى نفس الجولة، فيما رفع ليفانتى رصيده إلى 14 نقطة احتل بها المركز الرابع عشر.

وفى نفس التوقيت، فاز فياريال على مضيفه أوساسونا بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "أل سادار"، فى نفس الجولة.

من ناحية أخرى، حقق فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى فوزا كبيرا على ضيفه إلتشى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التى جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

أحرز ثلاثية الروخى بلانكوس النجم الأوروجويانى لويس سواريز الذى أحرز هدفين في الدقيقتين 41 و58 من زمن المباراة، ودييجو كوستا صاحب الهدف الثالث بالدقيقة 80 من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة، يعزز أتلتيكو مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 29 نقطة ويتبقى له مباراتين مؤجلتين، فيما تجمد رصيد إلتشى عند 14 نقطة في المركز الخامس عشر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة