فضيحة جنسية وراء فسخ عقد خيسي رودريجيز من باريس سان جيرمان.. صور

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 11:06 ص
فضيحة جنسية وراء فسخ عقد خيسي رودريجيز من باريس سان جيرمان.. صور خيسي وشريكته
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسي فسخ تعاقده مع الإسباني خيسى رودريجيز بشكل مفاجئ أمس، الأحد، على الرغم من استمرار عقد اللاعب مع الفريق الباريسي حتى يونيو المقبل، ورغم أن النادى لم يكشف سبب إنهاء تعاقد اللاعب الإسبانى، إلا أن تقارير الصحف الإنجليزية كشفت تورطه فى فضيحة جنسية قبل 6 أشهر ما تسبب فى طرده من الفريق البارسى.

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن الشاب البالغ من العمر 27 عامًا اتُهم بخيانة شريكته مع صديقتها عارضة الأزياء، كما تم تصويره الشهر الماضى فى حفل بجران كناريا يتجاهل قواعد التباعد الاجتماعي ولا يرتدى قناع الوجه.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة باريس سان جيرمان اتخذت قراراً بإنهاء عقد المهاجم الإسباني نظرا لكون سلوكياته الشخصية تضر بصورة النادي.

وكان النادى الباريسي قد أصدر بيانا جاء فيه: "اتفق باريس سان جيرمان وخيسي على إنهاء عقد اللاعب ، الذي ينتهي في 30 يونيو 2021."

يذكرأن خيسي وشريكته أورا رويز، والدة طفله، اعلنوا انفصالهم في يناير 2018 عبر التواصل الاجتماعي، ودارت أزمة قوية بينهما انتهت بمعركة قانونية، ثم أعلنوا تصالحهما بعد ذلك لكن العلاقة يمكن أن تكون تدمرت مرة أخرى بعد أن تم اتهام خيسي ، بالخيانة مع صديقة أورا روسيو عمار.

حيث قامت العارضة بنشر مقاطع صوتية على حسابها على الإنستجرام من بينها وصف جيسي لشريكته بـ "مجنونة" و "مملة". تحدثت روسيو أيضًا عن "لقاءات جنسية" مع لاعب كرة القدم في ملهى ليلي في مدريد.

ثم أثار خيسي غضب جماهير باريس سان جيرمان عندما انطلق إلى جزر الكناري للاحتفال مع رويز وأصدقائه في فيلا فاخرة.

بعد أيام قليلة من الإجازة بعد مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو ، استقل طائرة خاصة للذهاب إلى الحفلة. لكن مقاطع فيديو من الحدث أظهرت انتهاك اللاعب والضيوف الآخرين لقواعد الحماية من فيروس كورونا.

 
خيسي وشريكته
خيسي وشريكته

 

خيسي وصديقته
خيسي وصديقته

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة