باريس سان جيرمان يفسخ عقد خيسيه رودريجيز

الأحد، 06 ديسمبر 2020 02:06 م
باريس سان جيرمان يفسخ عقد خيسيه رودريجيز خيسيه رودريجيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فسخ نادى باريس سان جيرمان الفرنسي تعاقده مع الإسباني خيسيه رودريجيز بشكل مفاجئ، على الرغم من انتهاء عقد اللاعب في يونيو المقبل، أعلن نادي باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عن فسخ عقد خيسيه رودريجيز مهاجم البياسجي قبل انتهائه في يونيو 2021.

ولم يكشف باريس سان جيرمان في إعلانه عن أية تفاصيل خاصة بخطوة فسخ عقد خيسيه رودريجيز المفاجئ.

وكانت تقارير فرنسية، قد أشارت إلى أن إدارة باريس سان جيرمان، قررت فسخ تعاقد خيسيه رودريجيز لأسباب سلوكية.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان الفرنسي، قد تعاقد مع خيسيه رودريجيز من ريال مدريد في صيف 2016، ثم تمت إعارته إلى 4 أندية وهى لاس بالماس وستوك سيتي وريال بيتيس وسبورتنج لشبونة البرتغالى.

من جانب أخر، كشف البرازيلي ليوناردو أرواجو، المدير الرياضى لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى، أن المفاوضات مع كيليان مبابى مهاجم الفريق تسير فى المسار الصحيح لتجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال المدير الرياضى فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "نحن نتحدث مع مبابى الأمور تسير على ما يرام لقد اتخذنا خطوات للأمام مقارنة بما كان عليه الحال قبل 10 أو 15 يومًا وسنواصل، إذا انتهى مبابي بعد التجديد مع باريس سان جيرمان سيواجه ريال مدريد صعوبة بالغة فى التوقيع معه.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي يحلم بقميص ريال مدريد منذ فترة طويلة، فاللاعب الفرنسي هو الهدف الكبير فى المستقبل القريب وفى الوقت الحالي، ما زال لا يجدد عقده مع باريس سان جيرمان الذي ينتهي في عام 2022.
 
وشددت الصحيفة على أن ريال مدريد يأمل أن يستمر مبابي دون تجديد مع سان جيرمان الذي قدم له عروض مغرية للاستمرار فى صفوف بطل فرنسا المواسم القادمة.
 
وتشير التقارير إلى أن باريس سان جيرمان سيطلب ما بين 150 و 180 مليون يورو على الأقل للإستغناء عن مبابى على الرغم من أن ريال مدريد سيسعى للحصول على تخفيض بدعوى أن اللاعب في عام 2022 سيكون حراً للانتقال مجانا ومن المعروف بالفعل أن مبابي رفض تجديد العقد ليكون له سلطة اتخاذ القرار في مستقبله المهني الوشيك . 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة