زيدان: لن أخاطر براموس.. ومواجهة إشبيلية ستظهر من هو ريال مدريد

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 05:01 م
زيدان: لن أخاطر براموس.. ومواجهة إشبيلية ستظهر من هو ريال مدريد زيدان
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد ، صعوبة الوضع الذى يعيشه الملكى فى الوقت الحالى، وذلك قبل خوض مواجهة إشبيلية مساء غد، السبت، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن مواجهات الجولة الـ 12 من الدورى الإسبانى.

وقال زيدان فى المؤتمر الصحفى للقاء، "نحن نعلم صعوبة الوضع الذى نعيشه، لكننا نريد المنافسة، هى فرصة لتغيير وضع الفريق، أثق كثيرًا فى لاعبى فريقى، لقد مررنا بموقف مشابه فى مرات عديدة، ومباراة غد ستظهر من هو ريال مدريد".

وأضاف زيدان، "ربما تكون هذه أصعب مرحلة، ولكننى أفكر بالإيجابيات، فنحن نستطيع تقديم الأفضل فى الملعب، وغدًا هى تلك الفرصة التى ستظهر أننا فريق جيد، أعلم تاريخى هنا فى ريال مدريد، واللاعبون ليسوا سعداء بالوضع طبعًا، أنا لم أفكر أبدًا بأننى لا أُمس، أنا هنا من أجل شيء محدد، وسأعيش من أجله حتى اللحظة الأخيرة".

وتابع مدرب الريال، "أهم الشيء الآن هو التركيز على مباراة الغد، علينا أن نلعب بشكل جيد ونسجل ضد خصم رائع، نحن نحب مباريات هذا النوع، نفكر فى الفوز فقط، ومن المهم بالنسبة لى أن نحقق الانتصار بمستوى رائع".

وأضاف المدرب الفرنسى، "لقد دعمنى النادى، نحن لسنا سعداء بالطبع عندنا نخسر، ومن حسن الحظ أننا متواجدون فى هذا النادي، علينا أن نواصل تقديم المزيد من أجل هذا النادى، عندما لا نفوز، من الطبيعى أن نسمع الانتقادات، ولكن ذلك لن يغير رأيى فى اللاعبين، حتى مع الصعوبات سنستمر".

وتابيع زيدان، "لن نخاطر بـ راموس، إذا كان جاهزًا سيتواجد، لا أريد للاعب بأن يشعر بعدم الراحة ثم يؤذى نفسه أكثر، أتمنى أن يتعافى جميع المصابين بأسرع وقت ممكن". وواصل "بالطبع أتوقع أن إشبيلية سيكون جيّدًا غدًا، كل مدرب يتعين عليه اختيار 11 لاعبا، سنرى من سيلعب، غدًا علينا أن نصنع الفرص ونسجل، فى الشوط الأول ضد شاختار صنعنا العديد من الفرص، ولكننا لم نسجل، فى النهاية أنا أقوم بالعمل واللاعبون يكونون معى أو لا، وما يريده اللاعبون هو المضى قدمًا، هم يظهرون حبهم لى كل يوم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة