وزير الرياضة لتليفزيون اليوم السابع: الشباب أصبحوا يتصدرون مشهد الانتخابات

السبت، 07 نوفمبر 2020 08:31 م
وزير الرياضة لتليفزيون اليوم السابع: الشباب أصبحوا يتصدرون مشهد الانتخابات وزير الرياضة لتليفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه فخور بالمشهد الانتخابي اليوم، والديمقراطية التى تعيشها مصر، مشيرا إلى أن هناك احترافية فى التنظيم للانتخابات، ومن قبلها انتخابات الغرفة الثانية للبرلمان وهى مجلس الشيوخ، ثم بفترة وجيزة كانت انتخابات مجلس النواب والتى تجرى مرحلتها الثانية اليوم.

وأضاف، خلال مداخلة لتليفزيون اليوم السابع، فى التغطية التى قدمها تامر إسماعيل وأعدتها هدى أبو بكر، أنه فخور أيضا حين يرى رئيس بلاده الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يبادر صباحا ويدلى بصوته فى الانتخابات، مؤكدا أن المشهد بشكل عام مفرح، خاصة مع تصدر الشباب لطوابير الانتخابات، حيث بات ملحوظا للغاية مشاركة الشباب فى الاستحقاقات الانتخابية، مما يعبر عن اهتمامهم بالمشاركة ومسئوليتهم تجاه وطنهم واختيار من يمثلهم بالبرلمان.

وقال حول تمكين الشباب، إن نسبة كبيرة من المرشحين هم من الشباب، والشباب موجود فى المجالس النيابية، علاوة على أن أيضا النسبة الكبيرة من الشعب ممن يشاركون فى التصويت هم من الشباب، وهنا يكون التمكين من الناحيتين، مؤكدا أن مشاركة الشباب بنسبة كبيرة تعكس وعيه، وتعكس أن هناك شيئا إيجابيا بين الشباب والدولة التنفيذية.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أننا محظوظون بالدعم الذى تقدمه الدولة للشباب والمرأة المصرية، مشيرا إلى أن وجودهم تحت القبة سيمثل حراكا مجتمعيا كبيرا وتعاونا وسرعة أداء بين الأجنحة التشريعية والتنفيذية.

وأدلى الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بصوته فى انتخابات مجلس النواب، اليوم السبت، داخل لجنته بمدرسة طبرى منطقة الفيلات بجوار الجامعة الفرنسية بالشروق بمحافظة القاهرة، إحدى محافظات المرحلة الثانية للانتخابات والتى تضم 13 محافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة