محافظ القاهرة لتلفزيون اليوم السابع: نشكر أهالى الأسمرات لمشاركتهم بقوة فى الانتخابات

السبت، 07 نوفمبر 2020 03:01 م
محافظ القاهرة لتلفزيون اليوم السابع: نشكر أهالى الأسمرات لمشاركتهم بقوة فى الانتخابات محافظ القاهرة لتليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، إنه تفقد سير عملية التصويت صباح اليوم فى عدد من اللجان الانتخابية بالمحافظة، وكان هناك إقبالا كثيفا من المواطنين فى الساعات الأولى من عملية التصويت.

وأضاف عبد العال، فى تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، أدلى بها للزميل أحمد عبد الهادى، أنه خلال تفقده للجان بحى الأسمرات بالمقطم وجد إقبالا كثيفا من أهالى الأسمرات والذين يريدون أن يبعثوا برسالة يؤكدون من خلالها على دورهم الوطنى فى المشاركة فى الانتخابات النيابية، ووجه محافظ القاهرة الشكر لأهالى الأسمرات على وعيهم واهتمامهم بالمشاركة وأيضا اتباعهم للإجراءات الاحترازية والتى نؤكد على تطبيقها.

وتابع اللواء خالد عبد العال: "إن شاء الله اليوم يمر بهدوء وعلى خير ف جميع اللجان وتكتمل الانتخابات ونبعت رسالة للعالم كله أن مصر آمنة ومستقرة وتعيش حياة ديمقراطية"

ووجه محافظ القاهرة الشكر للمواطنين على وعيهم وقال: "بشكر المواطنين على الوعى الوطنى، وده واجبكم الوطنى ولابد أن يمارسوا حقهم الدستورى حتى تستكمل المسيرة الديمقراطية، ونبعت رسالة للعالم كله أن مصر آمنة".

وقدم تليفزيون اليوم السابع متابعة حية لتصويت الناخبين فى المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب فى 13 محافظة من خلال مراسليه فى المحافظات المختلفة.

وتضم المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 13 محافظة، هى : القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة