يوفنتوس يكتسح فرينكفاروزى برباعية ويحافظ على الوصافة بدوري الأبطال.. فيديو

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 11:59 م
يوفنتوس يكتسح فرينكفاروزى برباعية ويحافظ على الوصافة بدوري الأبطال.. فيديو يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق يوفنتوس الإيطالى فوزًا كبيرًا على مضيفه فرينكفاروزى المجرى بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "بوشكاش أرينا"، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات، من دوري أبطال أوروبا 2020/2021.

فرينكفاروزى ضد يوفنتوس

 حيث جاء الهدف الأول بعد مضي 7 دقائق فقط عبر المهاجم الاسباني المتألق ألفارو موراتا، قبل أن ينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

فى الدقيقة 60 أضاف موراتا الهدف الثاني له ولفريقه ليتقدم اليوفي 2-0، ثم منن خطأ فادح لحارس المرمى جاء الهدف الثالث عبر البديل الأرجنتيني باولو ديبالا، قبل أن تتوالى الاخطاء ويسجل لاشا دفالي مدافع الفريق المضيف الهدف الرابع بالخطأ في مرماه.

وقبل نهاية الكباراة بثواني وفي الوقت بدل الضائع أحرز فرانك بولي هدف حفظ ماء الوجه للأصحاب الأرض، لينتهي اللقاء بفوز اليوفي 4-1.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: حراسة المرمى: تشيزني/ الدفاع: كوادرادو، بونوتشي، كيليني، دانيلو/ الوسط: رابيو، ارثر ميلو، رامسي، كييزا/ الهجوم: رونالدو، موراتا.

وسقط السيدة العجوز في فخ الهزيمة بهدفين دون رد من برشلونة الإسبانى في الجولة الماضية من البطولة، وبهذه النتيجة يحقق الفوز الثاني ويصل للنقطة 6 ، بفارق 3 نقاط عن برشلونة المتصدر، فيما تراجع فرينكفاروزى للمركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة