أكرم القصاص - علا الشافعي

فرينكفاروزى ضد يوفنتوس.. البيانكونيري يسجل الثالث والرابع من أخطاء فادحة "فيديو"

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 11:53 م
فرينكفاروزى ضد يوفنتوس.. البيانكونيري يسجل الثالث والرابع من أخطاء فادحة "فيديو" يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق يوفنتوس الإيطالى على مضيفه فرينكفاروزى المجرى بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليًا على ملعب "بوشكاش أرينا"، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات، من دوري أبطال أوروبا 2020/2021، حيث جاء الهدف الثالث فى الدقيقة 73 عبر الأرجنتيني باولو ديبالا من خطأ فادح لحارس المرمى، قبل أن يسجل لاشا مدافع الفريق المضيف هدفا بالخطأ في مرماه، وذلك بعد أن سجل ألفارو موراتا الهدفين الأول والثاني.

فرينكفاروزى ضد يوفنتوس

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: حراسة المرمى: تشيزني/ الدفاع: كوادرادو، بونوتشي، كيليني، دانيلو/ الوسط: رابيو، ارثر ميلو، رامسي، كييزا/ الهجوم: رونالدو، موراتا.

وسقط السيدة العجوز في فخ الهزيمة بهدفين دون رد من برشلونة الإسبانى في الجولة الماضية من البطولة، ورغم هزيمة يوفنتوس من برشلونة في الجولة الماضية من البطولة، ما أدى إلى توقفه عن المكرز الثانى ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، إلا أنه يمتلك حظوظا أكبر من مضيفه للفوز في مباراة الليلة بعد استعادته لنجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى سجل هدفين في فوز اليوفى على سبيزيا في مباراة الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، عندما حل بديلا لباولو ديبالا في الدقيقة 56 من عمر المباراة، ليلة الأحد الماضية.

ويحتاج يوفنتوس للفوز بمباراة الليلة لاقتناص ثلاث نقاط ثمينة كبير لينافس خصمه الإسبانى علي صدارة  المجموعة والاقتراب من التأهل لدور الـ 16.

علي الجانب الآخر يدخل فيرينكفاروزي المجري المباراة متحفزا لخصمه القوى، ويأمل في استغلال عامل الأرض، بالإضافة إلى الحالة النفسية السيئة للسيدة العجوز بعد الهزيمة من برشلونة في الجولة الماضية، لتحقيق نتيجة إيجابية جيدة يرفع بها رصيده من أجل التأهل لدور الـ 16.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة