تعرفى على مصمم الأزياء الفنزويلي "أنجل سانشيز" فى يوم ميلاده.. مهندس موضة

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 04:00 م
تعرفى على مصمم الأزياء الفنزويلي "أنجل سانشيز" فى يوم ميلاده.. مهندس موضة مصمم الأزياء أنجل سانشيز
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد يوم 7 أكتوبر أحد التواريخ الهامة فى عالم المشاهير والأزياء، حيث إنه شهد ميلاد عدد كبير منهم فى مجالات عديدة، منها عالم الموضة والرياضة، ومن هؤلاء الذين ولودوا فى هذا اليوم أنجل سانشيز مصمم الأزياء، وفيما يلى نتعرف عليه من خلال السطور التالية في يوم ميلاده.

أنجل سانشيز  

أنجل سانشيز هو مصمم أزياء فنزويلي، ولد في 7 أكتوبر 1960 في فاليرا في فنزويلا، ويعد من أبرز مصمى الأزياء الذين تركوا بصمات واضحة فى عالم الموضة، حيث بدأ حياته فى سن مبكرة، فكانت والدته لديها مشغلا للملابس وهو يعمل معها فكان محاطًا بأشكال الملابس والأقمشة.

thumbs_Screen_Shot_2017-12-07_at_3.16.16_PM.png.600x0_q95

ورغم أنه حبه الأول كان للهندسة المعمارية، التي درسها ومارسها بشكل احترافي لسنوات عديدة، لكنه سرعان ما وجد نفسه منجذبًا إلى عمل والدته، وغذت دراسة الهندسة المعمارية موهبة "انجل" وحبه للأقمشة والتصميم الذي كان موجودًا بداخله، فحول معرفته للشكل والهيكل من عمله المعماري إلى أساس علمى فى عالم الموضة.

وأسس "سانشيز" دار الأزياء الخاصة به وسرعان ما صعد إلى الشهرة في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية، وتوسع دوليًا عندما كان مقر الشركة الرئيسي في مدينة نيويورك، وحاليًا هو يعد من أشهر مصممى الأزياء في جميع أنحاء العالم، وعرف بتصميمات ملابس السهرة، بالإضافة إلى خط الزفاف المشهور، وهو عضو في مجلس مصممي الأزياء في أمريكا (CFDA).

وتعكس تصميمات Angel Sanchez انضباطه وهيكله المعماري بينما يخلق أشكالًا ونسبًا جديدة تتوافق مع الأزياء التقليدية الخالدة، إضافة الى  تصميماته المعمارية والمعاصرة والأنثوية، التي تتضمن دائمًا لمسة من الدراما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة