رئيس جامعة بنى سويف: خطة تسويقية عن كليات وبرامج الجامعة بين دول القارة

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 02:01 م
رئيس جامعة بنى سويف: خطة تسويقية عن كليات وبرامج الجامعة بين دول القارة الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف
بنى سويف - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، إجتماع اللجنة العليا لإدارة الوافدين رقم (19) عن شهر أغسطس ، جاء ذلك بحضور نواب رئيس الجامعة والمستشار المالى والقانونى ومدير إدارة الوافدين وأمين عام الجامعة ، وأعضاء مجلس الإدارة .

ناقش الدكتور منصور خلال الإجتماع امكانية ابرام برتوكول تعاون مشترك بين جامعة بنى سويف وجامعتين من دولة السنغال وهما (الجامعة الأوروبية الافريقية فى داكار السنغال وجامعة داكار الامريكية للعلوم والتكنولوجيا )، وذلك فى اطار خطة تسويقية متكاملة من الإدارة عن كليات وبرامج الجامعة بين دول القارة الافريقية.

كما ناقش إعداد نموذج تقديم للدراسات العليا مماثل لملف التقدم الخاص بالمرحلة الجامعية الاولى مؤكدا على ضرورة تعاون الكليات فى المخاطبات الخاصة بالوزارة والادارة العامة للوافدين وكذلك ارسال المواد الدعائية الخاصة بالكلية للترويج لكليات الجامعة المختلفة للعام الجامعى الجديد ورفعها على بوابة الجامعة الرئيسية.

جدير بالذكر أن الدكتور منصور شدد على ضرورة دعم ادارة الوافدين بقواعد البيانات المطلوبة من قبل ادارة الدراسات العليا وشئون التعليم حتى يتثنى للادارة فرصة التسويق للجامعة وعمل قاعدة بيانات خاصة بجامعة بنى سويف على تطبيق ادرس فى مصر.

كما ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، اجتماع مجلس إدارة مركز تطوير وسائل المحافظة على البيئة وبحضور أعضاء مجلس الإدارة، وأمين عام الجامعة، والدكتور وائل سعد مدير مركز المحافظة على البيئة.

وأكد الدكتور منصور أنه تم الموافقة على عقد دورة تدريبية للطلاب بعنوان الإدارة الذكية لمزارع الإنتاج الحيوانى فى ظل كوفيد 19 خلال الشهر الجارى، بالإضافة إلى عقد ورشة عمل عن طرق التخزين الأمن للطاقة خلال شهر سبتمبر القادم بالتعاون مع كلية الدراسات العليا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة