رئيس جامعة بنى سويف يعلن نتيجة بعثات العام الثالث

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 01:15 م
رئيس جامعة بنى سويف يعلن نتيجة بعثات العام الثالث الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف
بنى سويف - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف ، عن نتيجة بعثات العام الثالث 2019/2020 من الخطة الخمسية الثامنة 2017-2022 ، وذلك فى إطار مواكبة توجهات واحتياجات الدولة وفقاً لخطة التنمية المستدامة 2030 .

وأشار الدكتور منصور إلى أن الإعلان الثالث شهد تقدما ملحوظا ، حيث تمت الموافقة على ترشيح سبعه من أعضاء هيئة التدريس بمختلف كليات الجامعة وتخصصاتها ما بين بعثات خارجية واشراف مشترك ومهمات علمية الى كندا واستراليا والولايات المتحدة الأمريكية .

أضاف الدكتور منصور أن تلك البعثات تهدف إلى تطوير منظومة التعليم العالى بصفة عامة ، ورفع كفاءة البحث العلمى داخل الجامعة إضافة لصقل قدرات أعضاء هيئة التدريس ، ودعم عملية التبادل الثقافى والحضارى بين مصر وغيرها من الدول .

جدير بالذكر، أنه تم ترشيح كل من عبد الرحمن محمد عبد الحميد المدرس المساعد بكلية الحقوق لبعثة خارجية إلى كندا ، ومصطفى محمد سيد المدرس المساعد بكلية العلوم إلى استراليا وترشيح الدكتور السيد على السيد بكلية السياسة والاقتصاد الى مهمة علمية الى الولايات المتحدة الامريكية وبالنسبة للاشراف المشترك تم ترشيح كل من محمود حسين سيد المدرس المساعد بكلية الحقوق و هند ممدوح شعبان المدرس المساعد بكلية الطب و احمد خالد عبد الرازق المدرس المساعد بكلية الطب البيطرى و اسماء صابر رياض المدرس المساعد بكلية العلاج الطبيعي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة