حبس متهم بتصنيع مخدر الاستروكس وبيعه بالسلام 4 أيام

الأربعاء، 29 يوليو 2020 03:27 م
حبس متهم بتصنيع مخدر الاستروكس وبيعه بالسلام 4 أيام حبس-أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة السلام، بحس متهم بتصنيع مخدر الاستروكس وترويجه على عملائه بدائرة قسم السلام، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من القبض على أحد الأشخاص في منطقة السلام، لتصنيعه وترويجه مخدر الأستروكس، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عمليات تصنيعها وترويجها.

وأكدت تحريات ومعلومات مباحث قسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة، قيام (عاطل - مقيم بدائرة القسم) بمزاولة نشاط إجرامى فى مجال تصنيع وتجهيز مادة الأستروكس المخدر بقصد الاتجار، ويتخذ من الشقة سكنه مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه حال تواجده بالشقة سكنه، وعثر بحوزته على "كمية من مخدر الأستروكس وزنت (1 كيلو جرام)، وكمية من الكيتامين المخدر وزنت (100 جرام)، ( 3 ) زجاجات بداخلها مادة الأسيتون، ميزان حساس، مبلغ مالى، سلاح أبيض عبارة عن "سكين".

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع مادة الأستروكس المخدر وترويجها على عملائه، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامى، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة