منافسا الأهلى والزمالك.. الوداد يواجه الرجاء 26 أغسطس بالدورى المغربى

السبت، 18 يوليو 2020 03:40 م
منافسا الأهلى والزمالك.. الوداد يواجه الرجاء 26 أغسطس بالدورى المغربى الوداد ضد الرجاء
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المغربى لكرة القدم، موعد مباراة الديربي البيضاوي بين الوداد والرجاء بعد قرار استئناف النشاط الكروي الذى توقف عقب انتشار فيروس كورونا.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

وقال موقع " le360 " سبورت المغربى، أن مباراة الوداد ضد الرجاء تجرى يوم 26 أغسطس المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأشار الموقع إلى أن فريق الوداد الرياضي يخوض أول مباراة مواجهة المولودية الوجدية يوم الثلاثاء الـ 28 من يوليو الحالي، على ملعب محمد الخامس، على فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ 19، ثم يواجه الوداد منافسه نهضة البركان بركان يوم 6 أغسطس فى المباراة المؤجلة الـ 20. 

وأضاف الموقع أن الوداد المغربى يستقبل نظيره أولمبيك خريبكة بملعب محمد الخامس يوم 10 أغسطس ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ21، ثم يواجه الوداد الجيش الملكي يوم 14 أغسطس على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط فى الجولة 22.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد قررت إعادة المواجهة التي تجمع بين فريقي الدفاع الحسني الجديدي والرجاء البيضاوي، ضمن مؤجل الجولة الـ 9 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وكانت قضية الرجاء والعصبة الاحترافية قد أثارث ضجة كبيرة في الأوساط الرياضية، في ظل تشبث كل طرف بموقفه، إذ رفض الرجاء العودة من الجزائر لمواجهة الدفاع الجديدي، فيما رفضت العصبة تأجيل المباراة.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، قررت اللجوء للقضاء، بسبب تسريب وثيقة رسمية بخصوص مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي، التي تم تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة