الوداد المغربي يتصدر قائمة النزاعات في المحكمة الرياضية "كاس" بـ8 قضايا

الإثنين، 13 يوليو 2020 06:54 م
الوداد المغربي يتصدر قائمة النزاعات في المحكمة الرياضية "كاس" بـ8 قضايا الوداد المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر فريق الوداد البيضاوى المغربى، قرارات محكمة التحكيم الرياضى "كاس"، في العديد من القضايا الخاصة بالنادى والتي يصل عددها إلى ثمانية خلال العام الجارى 2020، حيث ذكر موقع " le360" المغربى، أن اسم الوداد أصبح يتردد بشكر كبير في المحكمة بعدما يتوفر 8 ملفات ينتظر البت فيها خلال الأيام القليلة المقبلة .

أضاف الموقع أنه على رأس هذه القضايا هو ملف الطعن الذي تقدم به الوداد ضد القرارات التي أصدرتها لجنة التأديب التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" بخصوص نزاعه ضد الترجي التونسي.

وأشار الموقع إلى أنه يترقب الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربى المحلي، صدور الحكم النهائي بشأن نزاعه ضد الوداد، موضحًا أنه يطالب بالحصول على مستحقاته المالية البالغة 628 مليون سنتيم، بعد الانفصال عنه مباشرة بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا سنة 2017 .

وأوضح الموقع أنه يطالب العديد من اللاعبين السابقين للوداد بالمستحقات المالية المتأخرة لدى النادى وهم المالي سليمان سيسوكو، وهو الأمر نفسه لكل من الليبيري ويليام جيبور، والمهدي قرناص، وجمال أيت بن يدر.

كما يطالب الفرنسي ريني جيرار، المدرب السابق للوداد بأكثر من مليار سنتيم  بعد أن تم فسخ عقده من جانب واحد، فيما كانت آخر قضية في المحكمة الدولية التي رفعها نادى الوداد ضد أويبست المجرى الذي ضم لاعبه السابق المالي سليمان ديارا رغم ارتباطه بعقد مع الفريق الأحمر لمدة أربعة سنوات .

وينتظر دورى أبطال أفريقيا صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الأهلى لمواجهة الوداد المغربي، فيما صعد الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة