زيدان: لا نخاظر بهازارد.. والحديث عن توقيت مباراة بيلباو لا يغير شيئاً

السبت، 04 يوليو 2020 03:32 م
زيدان: لا نخاظر بهازارد.. والحديث عن توقيت مباراة بيلباو لا يغير شيئاً زيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، استمرار غياب البلجيكى إيدين هازارد أمام أتلتيك بيلباو فى المباراة المقرر إقامتها ظهر غد، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الليجا، بسبب شعوره بآلام فى الكاحل.

وكان البلجيكى إيدين هازارد قد تغيب عن مباراة خيتافى الأخيرة بالجولة الـ 33 من مسابقة الليجا، بسبب ضربة قوية تعرض لها فى الكاحل أمام إسبانيول.

وقال زيدان فى مؤتمر صحفى، "إيدين هازارد يشعر بعدم الراحة فى كاحلة ولا نُريد المخاطرة به، المشكلة مسألة أيام وسوف يكون معنا مرة أخرى، إيدين تلقى ضربة ضد إسبانيول ومن تلك المباراة وهو يشعر بذلك".

وأضاف زيدان، "الأطباء شخصوا هذه الإصابة ونحن معهم فى أى شيء يقولونه، لا أريد المخاطرة به وقريباً شوف تشاهدون إيدين هازارد على أرضية الملعب".

وتابع، "الأشياء التى لا نريدها هى ما حدثت، الإصابات هى أسوأ شيء بالنسبة للاعب وأيضاً بالنسبة لي، لا أتحدث عن هازارد فقط أتحدث عن الجميع، إيدين هذه سنته الأولى كلاعب لريال مدريد وهو يريد أن يساعد الفريق وعندما لا يستطيع فعل ذلك يشعر بالغضب".

وعن مباراة بيلباو قال زيدان، "ملعب السان ماميس دائماً ما يكون صعبا علينا، نعلم أننا سوف نلعب ضد فريق صعب فى ملعب مُعقد أيضاً، نحن مُستعدون جيداً لأى مُباراة سوف نلعبها".

وأضاف "الضغوطات هُنا مستمرة ولكنها جيدة وهو شيء يجعل هذا النادى رائعاً، أنا كمدرب أشعر بهذا الشيء وكان ذلك أيضاً عندما كنت لاعباً، الضغط يجعلك تحصل على أشياء جيدة".

وتابع زيدان، "كل شيء مهم هنا، جسدياً وعقلياً وهذا الشيء مهم جداً أيضاً فى المباريات التى نلعب بها كل ثلاثة أيام، نحتاج إلى الكثير من التركيز فى كل ما نفعله من ناحية التعافى سريعاً واسترداد الطاقة وهذه التفاصيل مهمة، نحن على ما يرام وأستمتع بكونى مدرب لهذه المجموعة من اللاعبين".

وأشاد المدرب الفرنسى بالحارس البلجيكى تيبو كورتوا، قائلاً، "تيبو كورتوا يُظهر بأنه حارس مرمى عظيم، أنا لا أتحدث من هو أفضل حارس مرمى فى العالم وكل شيء لديه رأيه فى أختيار ذلك ولكن نحن سعداء جداً بوجوده معنا وأنا سعيد جداً بالمستوى الذى يقدمه، تيبو هو حارسنا ونحن سعيدين بالشيء الذى يقدمه".

وحول توقيت مباراة بيلباو فى الثانية ظهر غداً،الاحد، قال زيدان، "لا أعرف كيف سوف يكون الوضع عند الساعة 2:00 (يقصد درجة الحرارة)، لقد تدربنا بهذا الوقت يوم أمس، ما نقوم به لا يُغير شيئاً، نحن نستعد للمباراة جيداً ونريد خوض ذلك وكأنه نهائى آخر".

وعن رافاييل فاران، أشار مدرب ريال مدريد، "إبعاد رافائيل كان كإجراء وقائي، اللاعب تلقى ضربة فى عنقه وعليه أن يكون حذراً بعض الشيء ولقد لعب كثيراً وقليل من الراحة لا تؤذيه، رافا يستحق للراحة بعض الشيء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة