6 مرشحين لخلافة كيكى ستين في برشلونة.. 3 أبناء للبارسا و3 عاطلين ينتظرون الإشارة

الأربعاء، 01 يوليو 2020 07:15 م
6 مرشحين لخلافة كيكى ستين في برشلونة.. 3 أبناء للبارسا و3 عاطلين ينتظرون الإشارة كيكي سيتين
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الإسبانى كيكي سيتين، مدرب برشلونة، في وضع لا يحسد عليه، بعد التعثر مجددا بالتعادل أمام أتليتكو مدريد بنتيجة 2/2، في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، وتعادل برشلونة أبعده خطوة كبيرة عن المحافظة على لقبه، وثبته فى وصافة الترتيب برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة خلف ريال مدريد الذي يستضيف خيتافي الخميس، في ختام مباريات الجولة، ومرشحة أن تكون 4 حال فوز الملكى وهو الأقرب.

خسارة النقاط لم تكن الوحيدة لسيتين، ولكنه خسر أيضا غرفة خلع الملابس، في ظل خلافاته الواضحة مع الأوروجواياني لويس سواريز والأرجنتيني ليونيل ميسي، بالإضافة إلى الفرنسي أنطوان جريزمان.

كل هذه الأمور وضعت مستقبل مدرب ريال بيتيس الإسباني السابق على الحافة، بعدما أشارت العديد من التقارير إلى تفكير إدارة النادي الكتالوني في إقالته، وهو ما يفتح المجال للتساؤل حول الخليفة المُنتظر.

لمعرفة الـ 6 مرشحين لخلافة سيتين في برشلونة عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

وهاجم والد الدولى الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة الإسباني، كيكي سيتين مدرب البارسا بعد الدفع بنجله بديلاً فى الدقيقة 90 أمام اتلتيكو مدريد فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس،الثلاثاء، وإنتهت بالتعادل 2-2 ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الليجا. 

 
ودخل أنطوان جريزمان على حساب أرتورو فيدال في الدقيقة 90 من الشوط الثاني خلال التعادل مع أتلتيكو مدريد 2-2 في الجولة الـ33 بالدوري الإسباني.
 
وعلق كيكي سيتين مدرب برشلونة فى المؤتمر الصحفي، على خلفية إشراكه لجريزمان فى الدقيقة 90، قائلاً"الظروف هي من جعلتني أفضل هذا، سوف أتحدث معه غدًا لكن لن أعتذر له". 
 
 
ورد والد جريزمان على تصريحات كيكي سيتين مدرب برشلونة، برسالة عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، قبل أن يحذفها سريعًا، حيث قال: "لإجراء هذه المحادثة، يجب أن يكون لديك مفاتيح الشاحنة، والحال أنت مُجرد راكب". 
 
ووصف أنطوان جريزمان إشراكه فى مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد بالدقيقة 90، بعدم الإحترام له وهو ذكرته إذاعة "كادينا سير"الإسبانية، عقب إنتهاء المباراة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة