المدعى العام الإسبانى يطالب بسجن كوستا 6 أشهر للتهرب الضريبى

الجمعة، 29 مايو 2020 01:48 م
المدعى العام الإسبانى يطالب بسجن كوستا 6 أشهر للتهرب الضريبى دييجو كوستا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن المدعى العام فى إسبانيا طالب بسجن دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد 6 أشهر بتهمة التهرب الضريبى، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن مكتب المدعى العام الإسبانى طالب بسجن كوستا 6 أشهر وغرامة تصل إلى نصف مليون يورو، بتهمة التهرب الضريبى بعد انتقاله من الروخى بلانكوس إلى تشيلسى الإنجليزى فى فترة الانتقالات الصيفية لعام 2014.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن المحكمة الإقليمية ستصدر قرارها فى قضية دييجو كوستا الخميس المقبل.

وكان دييجو كوستا قد عاد إلى صفوف أتلتيكو مدريد فى يناير 2018 بعد خلافه مع الإيطالى أنطونيو كونتى المدير الفنى لتشيلسى حينها.

وأحرز كوستا هدفين فقط خلال مشاركته فى 13 مباراة مع الروخى بلانكوس فى الليجا بالموسم الجارى 2019-2020 الذى توقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث غاب فترة طويلة بسبب الإصابة التى عانى منها.

وفى الإجمالى، خاض كوستا 19 مباراة مع أتلتيكو مدريد منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالها هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، مؤخرا أن ديفيد بيكهام أسطورة كرة القدم الإنجليزية ومالك إنتر ميامى، توصل لاتفاق مع مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى دييجو كوستا، للانتقال إلى ناديه الأمريكى مقابل عرض خيالى.

وأضافت أن بيكهام تواصل فى الأشهر الماضية مع المقربين من دييجو كوستا لمعرفة مدى اهتمامه بالاندماج فى مشروعه الجديد، ووافق الأخير بالفعل عرض بيكهام، نظرًا للإغراءات الاقتصادية التى قُدمت، والتى ستضمن له تأمين آخر عقد كبير فى مسيرته، كما أنه شهد بنفسه نمو الدورى الأمريكى الممتاز، من خلال الجولات الصيفية التى قام بها أتلتيكو مدريد.

لكن أكدت الصحيفة أن صفقة انتقال كوستا إلى إنتر ميامى توقفت بسبب فيروس كورونا، على خلفية التداعيات الاقتصادية التى تأثرت بها جميع الأندية بعد تفشى الوباء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة