اتحاد جدة يُجهز شكوى رسمية ضد المغربي كوستا أمام المحكمة الرياضية

الأربعاء، 06 مايو 2020 07:30 م
اتحاد جدة يُجهز شكوى رسمية ضد المغربي كوستا أمام المحكمة الرياضية مروان دا كوستا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادى اتحاد جدة السعودى تقديم شكوى رسمية ضد المغربى مروان دا كوستا فى المحكمة الرياضية "كاس"، وغادر دا كوستا فى ديسمبر الماضى بعد فسخ عقده مع الاتحاد من طرف واحد لعدم استلامه مستحقاته السابقة والتى تشمل مميزات أخرى إضافةً لمقدم العقد.

وألزمت لجنة فض المنازعات فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، منذ أيام قليلة، نادى اتحاد جدة بدفع 3 ملايين يورو للمغربى دا كوستا، خلال 45 يوماً، وفى حال لم يتم سداد المبلغ خلال تلك المدة سيتم منعه من التسجيل لثلاث فترات مقبلة.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" السعودية أن إدارة الاتحاد السعودى تجهز ملفا متكاملا ضد المغربى دا كوستا، يتضمن تصريحاته فى جميع وسائل التواصل الاجتماعى وخلافاته مع المدربين وسفره المتكرر للخارج ورفضه العلاج فى جدة، والامتيازات التى حصل عليها خارج عقده، وطريقة معاملته مع زملائه وذلك من أجل تقديمه إلى محكمة "كاس".

وتسعى إدارة الاتحاد السعودى للضغط على دا كوستا من أجل التوصل إلى اتفاق بتخفيض المبلغ الذى يطالب به ومن ثم جدولته إلى دفعات لتسوية القضية التى أصدر فيها "فيفا" حكمه لصالح المغربي.

وكان أنمار الحائلى رئيس نادى الاتحاد قد هاجم دا كوستا فى تصريحات تلفزيونية، قائلاً، "أول ما دخلت النادى قالوا لى المحترف المغربى مروان دا كوستا له معاملة خاصة وبعد نهاية إحدى المباريات فى غرفة الملابس كان دا كوستا يعمل مشاكل مع بعض اللاعبين وكان يلقى اللوم عليهم".

أضاف: "دا كوستا عندما أصيب فى مشاركة مع منتخب بلاده طلب منى إرساله لبرشلونة من أجل العلاج وتم دفع التكاليف الخاصة به، وكان أيضاً يطلب منى تغيير مدرسة ابنته وتم تغييرها وكذلك كان يرغب بتغيير سيارة زوجته وتم تغييرها لها".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة