مستقبل وطن بالدقهلية يطلق مبادرة "إحنا معاك" ويوزع 100 ألف شنطة غذائية

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 03:03 م
مستقبل وطن بالدقهلية يطلق مبادرة "إحنا معاك" ويوزع 100 ألف شنطة غذائية توزيع المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الدقهلية، تحت رعاية النائب محمد المرشدى أمين الحزب، واللواء جمال عبد الظاهر أمين التنظيم مبادرة "إحنا معاك"، لتوزيع المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا والمتضررة من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، بمراكز المحافظة، حيث تم توزيع 2000 وجبة غذائية ساخنة، كمرحلة أولى على الأسر الأكثر احتياجا بعدد من القرى بمراكز المحافظة.

ومن جانبه أكد اللواء جمال عبد الظاهر أمين التنظيم أن تلك هى المرحلة الأولى لتوزيع الوجبات الساخنة وسيتم توزيع 100 ألف وجبة على مدار الشهر الكريم، وذلك للوصول للأسر التى أضيرت من أزمة فيروس كورونا المستجد، حيث سيتم توزيع المواد الغذائية على جميع القرى والمناطق الأكثر احتياجا، وذلك مساهمة من الحزب للوقوف بجانب هذه الأسر، وسد حاجة المواطن البسيط من السلع الغذائية فضلا عن توزيع 250 ألف كرتونة مواد غذائية، حيث تم توزيع 20 ألف كرتونة فى 6 مراكز بواقع 12 قرية.
 
كما أكد دكتور محمود رضوان أمين مركز أجا، أنه تم توزيع 250 كليو جرام على أسر العمالة غير المنتظمة والمضارة من أزمة الوباء العالمى، حيث تم ذبح عجل بقرى بحضور بعض أعضاء هيئة المكتب.
 
وأشار محاسب أحمد الشربينى أمين مركز طلخا، إلى أنه تم توزيع الدفعه الثالثة من كراتين المواد الغذائية وعددها 200 كرتونة ليصبح إجمالى ما تم توزيعه حتى الآن 1200 كرتونة على 3 دفعات.
 
يأتى ذلك فى إطار السياسة، التى ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، فى مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، وانطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.
 
توزيع المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا (1)
 

 

توزيع المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا (2)
 
 
 
توزيع المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا (3)
 

 

توزيع المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا (4)
 

 

توزيع المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا (5)
 

 

توزيع المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا (6)
 

 

توزيع المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا (7)
 

 

توزيع المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا (8)
 

 

توزيع المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا (9)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة