"كانت ستفخر بيك"..محمد حديد يحتفل بعيد ميلاد ابنته جيجي بصورة قديمة لجدتها

الأربعاء، 22 أبريل 2020 10:53 ص
"كانت ستفخر بيك"..محمد حديد يحتفل بعيد ميلاد ابنته جيجي بصورة قديمة لجدتها صورة والدة محمد حديد
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الملياردير الأمريكي ذات الأصول الفلسطينية محمد حديد، بأسبوع عيد ميلاد ابنته جيجى حديد بمشاركة صورة لوالدته الراحلة وجدتها السيدة خيرية ضاهر، وشارك محمد حديد صورة قديمة لوالدته على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، اليوم الأربعاء، وقال: "أمي (الله يرحمها) خيرية ضاهر حديد كانت ستفخر بجيجي حديد اليوم .. أحبت جيجي كل شيء عن تاتا".

وروى الملياردير محمد حديد، ذكريات صورة والدته التي عرضها على انستجرام، قائلا: "فازت GiGi بالمركز الأول في مسابقة فنية لها لصورة تاتا. أخذت هذه الصورة عام 1955 في بيروت. كانت أم رائعة رائعة زوجة تاتا إلى ثلاثين أو حتى الأحفاد. نحن نفتقدها في كل مرة أتنفس فيها. تطل من فوق. وتقول GIGi عيد ميلاد سعيد. أنت تجعلني فخورا".

 

وفي وقت سابق، احتفل الملياردير الأمريكى ذات الأصول الفلسطينية محمد حديد، بأسبوع عيد ميلاد ابنته عارضة الأزياء المشهورة جيجى حديد، الذى وافق الخميس الماضي.

صورة والدة محمد حديد
صورة والدة محمد حديد

 

وبدأ حديد، فى نشر عدة صور لابنته جيجى، منذ فترة الطفولة حتى الآن، ساردا مشوار نجاحها سواء على المستوى الفنى أو الرياضى، وعلق على بعض الصور قائلا: "أسبوع عيد ميلاد جيجى، الفتاة التى استحوذت على خيال الكثير من السيدات الشابات، الأميرة الجديدة.. جمالها هو أقل سماتها، أتقنت كل شيء من الكرة الطائرة إلى منافسة الفروسية الأولمبية".

يشار أن الملياردير الأمريكى ذات الأصول الفلسطينية ووالد عارضتى الأزياء العالميتين بيلا وجيجى، شارك متابعيه مؤخرا، بمقطع فيديو للآذان الذى رفع من مسجد بمدينة غرناطة الإسبانية بعد توقف أكثر من 500 عام منذ آخر مرة تم رفع فيها آذان.

كما وجه حديد، خلال احتفالات عيد الأم الأخيرة، رسالة مؤثرة إلى والدته الفلسطينية، ولكافة النساء فى فلسطين من المكافحات، ومن يواجهن صعوبات للحصول على لقمة عيشهن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة