لاعب مانشستر يونايتد يساعد أطباء الكونغو لمحاربة فيروس كورونا

الخميس، 16 أبريل 2020 05:59 م
لاعب مانشستر يونايتد يساعد أطباء الكونغو لمحاربة فيروس كورونا ارون بيساكا مدافع مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل أرون بيساكا، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساعدات إلى بلده الكونغو، بقيمة 10 ألاف إسترليني، للمساعدة فى مكافحة فيروس كورونا المستجد، الذى ضرب غالبية بلدان العالم.

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن بيساكا، مدافع مانشستر يونايتد، صاحب الـ22 عاما، قام بإرسال 20 ألف قطعة من معدات الوقاية الشخصية للأطباء فى الكونغو، الذين يحاربون فيروس كورونا المستجد.

قال مدافع اليونايتد، للصحيفة،:"كان من الرائع رد الجميل، فهناك من لا يستطيعون حماية أنفسهم أو الوصول إلى أشياء معينة خلال هذه الأزمة".

أضاف بيساكا، قائلا:"أن فكرة إرسال معدات الوقاية الشخصية إلى الأطباء فى الكونغو، جاءت عن طريق صديق والدى، يدعى أمبروز، ويعمل طبيبا".

كان بيساكا، قد انضم لصفوف مانشستر يونايتد، الصيف الماضى، قادما من فريق كريستال بالاس، فى صفقة وصلت قيمتها نحو 50 مليون إسترليني.

يتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة، عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل توقف المنافسات، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة