أتلتيتكو مدريد يعلن وفاة ناشئه كريستيان مينتشولا عن عمر 14 عاما

السبت، 28 مارس 2020 05:14 م
أتلتيتكو مدريد يعلن وفاة ناشئه كريستيان مينتشولا عن عمر 14 عاما كريستيان مينتشولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، وفاة لاعب فريق الناشئين كريستيان مينتشولا صاحب الـ14 عاما الذى يعد من أبرز مواهب النادى، اليوم السبت، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" دون الكشف عن أسباب الوفاة.

وكتب أتلتيكو مدريد عبر حسابه على "تويتر": "عائلة الروخيبلانكوس ترتدي ثوب الحزن لوفاة لاعب فريق الناشئين كريستيان مينتشولا. نضم أحزاننا وآلامنا لأحزان وآلام عائلة لاعبنا ورفاقه وأصدقائه وننقل لهم مواساتنا".

EUM4Q8BX0AEkLFD
 

من ناحية أخرى، أعلن نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، تخفيض رواتب اللاعبين والمدربين في النادى بشكل مؤقت بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعانى منها مؤخرا عقب توقف النشاط الرياضى بعد تفشى فيروس كورونا المستجد.

وقال الرئيس التنفيذي لنادى أتلتيكو مدريد، جيل مارين، في البيان الرسمي الذى صدر أمس الجمعة "لسوء الحظ، وبهدف ضمان مستقبل النادي، نحن ملزمون بتطبيق قانونERTE   لتخفيض عدد ساعات العمل والرواتب، بسبب حالة الطوارئ في البلاد"، مضيفا "سيتأثر اللاعبون والمدربون بهذه التدابير، نحن نعمل على تقليل تأثير التدابير وقصرها على ما هو ضروري للغاية حتى نتمكن من العودة إلى الأمور الطبيعية عندما تعود المنافسات".

أضاف جيل مارين "هناك قرارات صعبة، لكن مسؤولية حماية مستقبل أتلتيكو مدريد تجبرنا على القيام بها"، وتابع "حان الوقت للكرم، والتواضع والتضامن والجهد والتوصل إلى اتفاقات لإيجاد حل صالح لجميع الفئات: المؤسسات والنوادي واللاعبين والفنيين والمشجعين".

وتابع الرئيس التنفيذي لنادى أتلتيكو مدريد "يعاني الرعاة والشركات المتعاونة معنا من التأثير الرهيب لهذه الأزمة الصحية والاقتصادية. أود أن أشكركم على التزامكم في هذه الأوقات العصيبة وعلى مساعدتكم. معاً سوف نخرج معززين من هذا الوضع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة