بوجبا يدعم لاعب يوفنتوس المصاب بفيروس كورونا.. فيديو

الأربعاء، 18 مارس 2020 07:50 م
بوجبا يدعم لاعب يوفنتوس المصاب بفيروس كورونا.. فيديو بوجبا نجم مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعم النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مواطنه بليز ماوتويدى، لاعب يوفنتوس الإيطالي، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، ليصبح ثانى حالة إصابة بالفيروس، داخل العملاق الإيطالي، بعد المدافع دانييلى روجانى.

أعلن نادى يوفنتوس الإيطالى، أمس الثلاثاء، عن إصابة لاعبه الفرنسى بليز ماتويدي، بفيروس كورونا المستجد، فى البيان الذى نشره اليوفى، الذى ذكر فيه: تم اكتشاف حالة ثانية من فيروس الكورونا للاعب من صفوف الفريق نتمنى الشفاء العاجل للاعبنا بعد ظهور نتيجة إيجابية للفحوصات التى خضع لها، سيستمر مراقبة اللاعب، إنه بخير".

نشر بوجبا، فيديو عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، ظهر فيه النجم الفرنسي، مرتديا قميص يوفنتوس، رقم 14، الذى يرتديه ماتويدى مع اليوفى، خلال قيامه بالتدريب داخل منزله.

وتعرض 12 لاعبا من أندية الدوري الإيطالى، لفيروس كورونا، وهم دانييلى روجانى وبليز ماتويدى من يوفنتوس، 3 لاعبين من فيورنتينا،  بالإضافة إلى 7 لاعبين من سامبدوريا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير. 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة