خالد الجندى يطالب بإلغاء مجالس العزاء للوقاية من انتشار كورونا.. فيديو

السبت، 14 مارس 2020 07:32 م
خالد الجندى يطالب بإلغاء مجالس العزاء للوقاية من انتشار كورونا.. فيديو خالد الجندى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إنه يجب التعاون مع الأجهزة التنفيذية، فى اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، لافتا إلى أن هذا الأمر من ضمن الأخذ بالأسباب، وسيدنا عمر بن الخطاب رجع من بلد كان منتشر فيها الطاعون.
 
 
وتابع الجندى، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم السبت: "مجالس العزاء يمكن أن تتسبب فى تفشى المرض، وبالتالى يجب إلغاءها حفاظا على ارواح الناس من انتقال العدوى لهم".
 
 
وعلى صعيد متصل أشاد خالد الجندي، بجهود المسؤولين فى جمهورية مصر العربية ونجاحهم فى إدارة أزمة الطقس، قائلًا: "أدعو بالتوفيق والصلاح والفلاح والجزاء الحسن لكل مسئول في جمهورية مصر العربية، فكل مسئول في مصر يستحق وسام الاحترام والإكبار على هذه الوقفة الرجولية المحترمة والطيبة والمخلصة التي وقفها المسئولون في هذه الأزمة المناخية التي مرت بها البلاد، والتي لم تحدث منذ 40 سنة". 
 
 
وأضاف خالد الجندي،: "ما حدث كان مسألة طبيعية في الكون، أرادها الله عز وجل، من التغيرات المناخية والزلازل والبراكين والرياح، كل هذه الأمور لا تستطيع الدول أن تفعل شيء تجاهها، وكل ما يستطيعون فعله هو التنبوأ بحدوثها أو بحدوث بعضها". 
 
 
وأشار إلى أن كل واحد في مصر يشهد على قمة الأداء المتناغم والمنسجم لأجهزة الدولة في إدارة هذه الأزمة، ابتداء من رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء مرورا بكل المسئولين حتى أصغر عامل متواجد في حي من الأحياء.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة