إصابة لاعب سامبدوريا الإيطالى مانولو جابيادينى بفيروس كورونا

الخميس، 12 مارس 2020 05:20 م
إصابة لاعب سامبدوريا الإيطالى مانولو جابيادينى بفيروس كورونا سامبدوريا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلن نادى سامبدوريا الإيطالى، إصابة اللاعب مانولو جابيادينى بفيروس كورونا الخطير الذى أعلنت عنه منظمة الصحة العالمية أنه وباء عالمي.

كشف النادى الإيطالى فى بيان رسميى أن اللاعب لديه بعض الأعراض ولكنه فى صحة جيدة فى الوقت الحالى، وجارى تطبيق إجراءات العزل، وبذلك ينضم لاعب سامبدوريا إلى دانييلى روجانى مدافع يوفنتوس كثانى لاعب كرة قدم يصاب بفيروس كورونا فى الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

كان نادى يوفنتوس الإيطالى، قد أعلن رسميا، أمس الأربعاء، إصابة مدافع دانييلى روجانى بفيروس كورونا، كشف اليوفى عن إصابة روجانى على موقع الرسمى ببيان مقتضب وقال فيه :""يوفنتوس يقوم حاليا بتفعيل جميع إجراءات العزل التى يقتضيها القانون".

كان الاتحاد الإيطالى لكرة القدم قد أعلن رسميا تأجيل مباريات الكالتشيو إلى الثالث من أبريل المقبل فى ظل تفشى فيروس كورونا فى جميع أنحاء الأراضى الإيطالية.

أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا بيانا أكد فيه أنه سيعقد اجتماعا الثلاثاء المقبل لحسم مصير كل بطولاته بما فيها يورو 2020 المقررة الصيف المقبل، فضلا عن حجر لاعبي ريال مدريد بسبب إصابة لاعب في السلة بالفيروس، وإعلان رابطة الدوري الإسبانى تأجيل المسابقة بسبب انتشاره هناك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة