أكرم القصاص - علا الشافعي

حالات كورونا فى ليستر سيتى وقرار الدورى الإنجليزى بدون جماهير قريبا

الخميس، 12 مارس 2020 04:29 م
حالات كورونا فى ليستر سيتى وقرار الدورى الإنجليزى بدون جماهير قريبا ليستر سيتي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود 3 لاعبين بأحد أندية الدورى الإنجليزى ظهر عليهم أعراض الإصابة بفيروس كورونا ويتم اختبارهم اليوم للتأكد من إصابتهم.

وأشارت صحيفة تيليجراف إلى أن نتائج الاختبارات الطبية ستظهر غدا، ولكن النادي الذى رفضت الصحيفة الكشف عن اسمه أو أسماء اللاعبين قرر اختيار جميع اللاعبين ووضعهم في الحجر الصحي كإجراء احترازي.

في الوقت نفسه، أكدت صحيفة ميرور أن نادى ليستر سيتى هو من تعرض لهذ الوضع بالاشتباه في إصابة 3 من لاعبيه وقامت الإدارة بوضع كل اللاعبين في الحجر الصحي لحين الانتهاء من تحاليل الفيروس القاتل.

وأوضحت الصحيفة أن الحكومة الإنجليزية ستبدأ باتخاذ تدابير وقائية ضد الفيروس من أبرزها إقامة مباريات الدوي الإنجليزي بدون جماهير.

في الوقت نفسه، أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا بيانا أكد فيه أنه سيعقد اجتماعا الثلاثاء المقبل لحسم مصير كل بطولاته بما فيها يورو 2020 المقررة الصيف المقبل، فضلا عن حجر لاعبي ريال مدريد بسبب إصابة لاعب في السلة بالفيروس، وإعلان رابطة الدوري الإسبانى تأجيل المسابقة بسبب انتشاره هناك.

وأوصت لجنة الطوارئ بالاتحاد الأوروبى "يويفا"، بإيقاف تشامبيونزليج واليورو باليج على الترتيب، بعد تفشى فيروس كورونا وتأثيره على عدد من المسابقات المحلية فى بعض الدول، بالإضافة إلى ظهور إصابات وسط اللاعبين أبرزها دانيللى روجانى مدافع يوفنتوس.

وبررت لجنة الطوارئ داخل "يويفا"، رؤيتها بإيقاف المسابقات الأوروبية، بأن الأمر لم يعد أبواب مفتوحة أو مغلقة فى المباريات، الأمر أصبح أكبر من ذلك بكثير، والأهم سلامة الجميع ومنهم اللاعبين والموظفين فى الأندية.

وأعلن نادى يوفنتوس الإيطالى فى بيان رسمى، أمس، عن تعرض مدافعه دانييلى روجانى، لفيروس كورونا، لكن دون ظهور أعراض المرض على اللاعب فى الوقت الحالي.

أضاف بيان يوفنتوس الإيطالي، أن النادى يقوم حاليًا بتفعيل جميع إجراءات العزل التي يقتضيها القانون، بما في ذلك الأشخاص الذين اتصلوا به.

وتسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، في إيطاليا، خلال الفترة الحالية، في توقف جميع المسابقات الرياضية حتى يوم 31 مايو المقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة