القارئ محمد حسن البحيرى يكتب: مبروك يا زمالك

الخميس، 20 فبراير 2020 08:00 ص
القارئ محمد حسن البحيرى يكتب: مبروك يا زمالك تتويج الزمالك بكأس السوبر الافريقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بطولة غالية أضافها نادى الزمالك إلى دولاب بطولاته العامر والزاخر، بعد أن تُوج ببطولة كأس السوبر الأفريقى عن جدارة على حساب الترجى التونسى، ليُعلن نفسه زعيماً لأندية أفريقيا.

لم يتحقق النصر للزمالك من فراغ ولم يأت بضربة حظ بل جاء مُستحقاً بعد أن تسيد أبناء الزى الأبيض المباراة من بدايتها إلى نهايتها ولقنوا أبناء تونس درساً قاسياً فى فنون ومهارات كرة القدم ولم يكتفوا بهدف ولا اثنين بل فازوا بالثلاثة ومع الرأفة.

 

حقيقة كان لاعبو الزمالك على قدر المسئولية وأثبتوا أنهم فريق بطولات وأن معدنهم النفيس يظهر فى المناسبات المهمة والبطولات الكبيرة، من حق جماهير الزمالك أن تسعد بفريقها وتزهو به بعد أن رفع رؤسهم عالية وأدخل البهجة إلى قلوبهم، لقد صبرت جماهير القلعة البيضاء طويلاً وتحملت إخفاقات عديدة، وآن لها أن تُقيم الأفراح وتفخر بناديها وتُعلن بكل بفخر انها تنتمى لهذا الكيان العظيم.

لو أدى لاعبو الزمالك كل مباراياتهم بنفس الروح والحماس الذى خاضوا به مباراة الترجى فلن يقف فى طريقهم أى منافس، وسيحصدون كل البطولات التى يشاركون فيها، كل التحية للاعبى الزمالك وجهازهم الفنى الكفء ومجلس الإدارة الذى لم يبخل على الفريق بأى شيء، مبروك يا زمالك وإلى المزيد من البطولات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة