فالنسيا ضد برشلونة.. حرب شوارع بين الجماهير وتدخل أمنى لفض الاشتباك.. فيدو

السبت، 25 يناير 2020 03:12 م
فالنسيا ضد برشلونة.. حرب شوارع بين الجماهير وتدخل أمنى لفض الاشتباك.. فيدو اشتباكات جماهير برشلونة وفالنسيا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشبت اشتباكات عنيفة بين مشجعى فالنسيا وبرشلونة قبل انطلاق المباراة التى ستجمع الفريقين فى معقل نادى فالنسيا ضمن مباريات الدورى الإسبانى وسط تدخل شرطة لفض الاشتباك بين الجماهير.

ويستعد كيكي سيتين، المدير الفنى لفريق برشلونة ، لخوض أول اختبار صعب عندما يحل فريقه ضيفا على فالنسيا بملعب "الميستايا" فى الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإسباني "الليجا"، ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة متفوقاً بفارق الأهداف على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة، بينما يحتل فالنسيا المركز السابع برصيد 31 نقطة.

وفقا لشبكة "راديو سبورت" الإسبانى فإن الجماهير اشتبكت مع بعضها بالقرب من ملعب الميستايا الذى سوف يستضيف مباراة فالنسيا ضد برشلونة وسط محاولات من الجهات الأمنية بفض الاشتباك بين الجماهير.

 

 

EPINeuBWkAEaTER
 

 

EPINfhqW4AEDE5w
 

 

EPINgExWkAAPset
 

ويسعى سيتين المدرب الجديد لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم الصعبة بالمستايا لمواصلة الحفاظ على صدارة الدوري الاسباني بعدما خاض مباراتين ضد غرناطة في الدوري وإيبيزا بالكأس حسمهما بانتصارات بش الأنفس بنتيجة 1-0 و2-1 على الترتيب، بينما يسعى فالنسيا لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل استعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها فى الجولة الماضية أمام ريال مايوركا بنتيجة 1 – 4، بجانب الثأر من الخسارة المذلة التي تعرض لها أمام برشلونة بملعب "كامب نو" فى مباراة الدور الأول بنتيجة 2 – 5.

وقال سيتين فى المؤتمر الصحفى الذى عقده أمس، "ستكون كُل مباراة مختلفة عن الأخرى، فى ايبيزا لم يكون الفريق جيد ولكن ضد غرناطه قدمنا مباراة جيدة، برشلونة فريق ينافس على جميع الالقاب، ولا يمكنك التحكم فى الإصابات ومن هناك كل شيء متوقع".

 
وأضاف المدرب، "يجب عليك تقييم كيفية تحقيق الفوز أو الخسارة، بالرغم من وجود أشخاص يهتمون فقط بالنتائج، أنا لن اكذب شعرت بالخوف الشديد بشكل عام ضد إيبيزا".

وتابع، "كان أول اختبار كبير لى هو مباراة غرناطة، والثانى كان كبيرًا فى إيبيزا ، فالنسيا هى واحدة من أفضل الفرق التى يمكنك مواجهتها، هنا يجب عليك اجتياز الاختبارات كل يوم".

ويعاني برشلونة من عدة غيابات بسبب الإصابة بسبب فى مباراة اليوم لجهود الحارس البرازيلي نيتو الذي يعاني من إلتواء فى الكاحل الايسر، كذلك المهاجم لويس سواريز الذي خضع مؤخراً لجراحة فى الركبة.

كما يلتقى اليوم إسبانيول مع بيلباو، وألافيس مع فياريال، واشبيلية مع غرناطة ضمن منافسات الجولة ذاتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة