خالد صلاح

سيتين فى أول اختبار صعب بقمة فالنسيا ضد برشلونة اليوم

السبت، 25 يناير 2020 09:00 ص
سيتين فى أول اختبار صعب بقمة فالنسيا ضد برشلونة اليوم برشلونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد كيكي سيتين المدير الفنى لفريق برشلونة لخوض أول اختبار صعب عندما يحل فريقه ضيفا على فالنسيا بملعب "الميستايا" فى الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإسباني "الليجا"، ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة متفوقاً بفارق الأهداف على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة، بينما يحتل فالنسيا المركز السابع برصيد 31 نقطة.

ويسعى سيتين المدرب الجديد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم الصعبة بالمستايا لمواصلة الحفاظ على صدارة الدوري الاسباني بعدما خاض مباراتين ضد غرناطة في الدوري وإيبيزا بالكأس حسمهما بانتصارات بش الأنفس بنتيجة 1-0 و2-1 على الترتيب، بينما يسعى فالنسيا لاستغلال عاملي الارض والجمهور من أجل إستعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها فى الجولة الماضية أمام ريال مايوركا بنتيجة 1 – 4، بجانب الثأر من الخسارة المذلة التي تعرض لها أمام برشلونة بملعب "كامب نو" في مباراة الدور الأول بنتيجة 2 – 5.

وقال سيتين في المؤتمر الصحفي الذى عقده أمس: "ستكون كُل مباراة مختلفة عن الأخرى، فى ايبيزا لم يكون الفريق جيد ولكن ضد غرناطه قدمنا مباراة جيدة، برشلونة فريق ينافس على جميع الالقاب، ولا يمكنك التحكم فى الإصابات ومن هناك كل شيء متوقع".

وواصل المدرب: "يجب عليك تقييم كيفية تحقيق الفوز أو الخسارة، بالرغم من وجود أشخاص يهتمون فقط بالنتائج، أنا لن اكذب شعرت بالخوف الشديد بشكل عام ضد إيبيزا".

وتابع: "كان أول اختبار كبير لى هو مباراة غرناطة ، والثانى كان كبيرًا فى إيبيزا ، فالنسيا هى واحدة من أفضل الفرق التى يمكنك مواجهتها، هنا يجب عليك اجتياز الاختبارات كل يوم".

ويعاني برشلونة من عدة غيابات بسبب الإصابة بسبب فى مباراة اليوم لجهود الحارس البرازيلي نيتو الذي يعاني من إلتواء فى الكاحل الايسر، كذلك المهاجم لويس سواريز الذي خضع مؤخراً لجراحة فى الركبة.

كما يلتقى اليوم إسبانيول مع بيلباو، والافيس مع فياريال، واشبيلية مع غرناطة ضمن منافسات الجولة ذاتها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة