"ساعات الراحة" أزمة فى ريال مدريد قبل الكلاسيكو

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 11:17 ص
"ساعات الراحة" أزمة فى ريال مدريد قبل الكلاسيكو الكلاسيكو
كتب ــ إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق برشلونة الإسبانى غريمه التقليدى ريال مدريد فى الكلاسيكو، الأربعاء المقبل، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من مسابقة الليجا على ملعب كامب نو، وهو اللقاء الذى كان مقرراً إقامته 26 أكتوبر الماضى وتم تأجيله نظراً للأوضاع المتردية فى أقليم كتالونيا.

ويصل فريقي برشلونة وريال مدريد إلى الكلاسيكو الأربعاء المقبل، وهما متساويان بـ 35 نقطة لكل منهما فى صدارة الدوري الإسباني.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، أن فريق ريال مدريد يشكو حصوله على فترة راحة أقل من غريمه برشلونة قبل الكلاسيكو المقرر إقامته الأربعاء المقبل، بملعب "كامب نو".

وكان برشلونة قد خاض مواجهته بالجولة السابعة عشر من الليجا ضد ريال سوسيداد في تمام الساعة الخامسة من مساء السبت الماضي، علمًا بأن ريال مدريد واجه نظيره فالنسيا في تمام التاسعة من مساء أمس الأحد، وبالتالي فإن البلوجرانا لديه 29 ساعة راحة أكثر من النادي الملكي.

وأضافت، أن برشلونة كان سيحصل على فترة راحة أقل من ريال مدريد حال إقامة لقاء الكلاسيكو في موعده الأصلي 26 أكتوبر الماضي، وذلك بعدما واجه برشلونة نظيره سلافيا براج التشيكي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم 23 أكتوبر، عقب يوم كامل من مواجهة ريال مدريد ضد جالطة سراي في إسطنبول، وبالتالي فإن برشلونة كان سيحصل على 63 ساعة راحة قبل الكلاسيكو، فيما كان سيحصل ريال مدريد على 71 ساعة.

وكان جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، قد علق على الأمر، مؤكداً أن آخر مباراة كلاسيكو أقيمت على ملعب كامب نو، وشهدت على تفوق البارسا بخماسية مقابل هدف وحيد ضد ريال مدريد، كان الأخير قد حصل قبلها على 24 ساعة أكثر بفترة الراحة التي تسبق المباراة.

اختتمت الصحيفة، أن برشلونة يتفوق فقط في 3 ساعات و15 دقيقة كفترة راحة عن غريمه التقليدي ريال مدريد خلال الـ10 سنوات الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة