منتخب جامعة القناة لكرة الجرس بطل بارالمبياد الجامعات المصرية للمرة الرابعة

السبت، 30 نوفمبر 2019 01:31 م
منتخب جامعة القناة لكرة الجرس بطل بارالمبياد الجامعات المصرية للمرة الرابعة فريق جامعة القناة
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل منتخب كرة الجرس لجامعة قناة السويس، على بطولة بارالمبياد الجامعات المصرية للمرة الرابعة على التوالى، بعد فوزه فى المباراة النهائية على فريق أسوان 11 هدفا مقابل هدف.

جاء ذلك فى إطار بارالمبياد الجامعات المصرية بمشاركة 21 جامعة، تحت شعار (الإعاقة منحه لا محنه) والتى تستمر حتى غدا الأحد 1 ديسمبر المقبل بالمدينة الشبابية بالإسكندرية.

وكان الفريق قد واصل انتصاراته على مدار اليوم، حيث فاز فى لقاء ربع النهائى على جامعة دمنهور بنتيجة 10/ 11 وفوزه على جامعة المنصورة 6/16 ليقابل فريق أسوان ليتوج فريق جامعة قناة السويس بطلا لكرة الجرس.

وقد أعربت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس الجامعة عن سعادتها بهذا الإنجاز الرياضى مؤكده حرص الجامعة على دعم الطلاب لممارسة الأنشطة.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه سيتم تكريم منتخب الجامعة فور عودته وذلك تقديرا لجهودهم الكبير.

وأضاف الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية، أن المنتخب ضم الطلاب عادل عايش فضل تأهيل تربوى ومحمد عادل عبد الرحمن كلية الآداب الفرقة الثالثة، ورضا عبد الحميد عبد الرحيم تمهيدى ماجستير آداب ومحمود يونس قطب تأهيل تربوى.

كما قدم الدكتور أحمد كمال مستشار اللجنة الرياضية الشكر لفريق العمل المرافق من إدارة النشاط الرياضى بالإدارة العامة لرعاية الشباب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة