محافظ بورسعيد وقيادات وزارة الصحة يتفقدان مستشفيات النصر التخصصى والرمد

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 06:05 م
محافظ بورسعيد وقيادات وزارة الصحة يتفقدان مستشفيات النصر التخصصى والرمد محافظ بورسعيد
بورسعيد - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقدت اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، وقيادات وزارة الصحة مستشفيات النصر التخصصى للأطفال والرمد والسلام "بورسعيد العام"، وذلك فى اطار متابعة أخر تطورات التأمين الصحى الشامل ببورسعيد.

وحرص قيادات وزارة الصحة، واللواء عادل الغضبان، على تفقد أقسام ووحدات قلب الأطفال "قسطرة القلب"، ووحدة الرعاية المركزة وقسم العلاج الطبيعى   بمستشفى النصر التخصصى للأطفال، حيث أشادت قيادات الوزارة والمحافظ بمستوى التجهيزات الطبية والخدمات المقدمة بالمستشفى، إلى جانب جولتهما الميدانية بمستشفى الرمد والمبنى البحرى لمستشفى السلام.

وخلال الجولة التفقدية، أكد محافظ بورسعيد أن اليوم يعتبر يوم تاريخيا فى محافظة بورسعيد، والتى شهدت تطورا وطفرة صحية لم تشهدها من قبل، مشيدًا بالمستوى الطبى الذى شهدته مستشفي النصر، فى مجال العمليات الجراحية وتنوع التخصصات الطبية وتقديم خدمة على أعلى درجة من الكفاءة.

ومن جانبها أشار قيادات وزارة الصحة إلى الاحتفالية التى نظمتها مستشفى النصر التخصصى اليوم احتفالا باليوم العالمي للطفل مؤكدة أن مستشفى النصر تقوم على معايير دولية و تعد نموذج مثالى يقدم خدمة طبية وعلم على أعلى مستوى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة