خالد صلاح

محافظ بورسعيد يشهد احتفال مستشفى أطفال النصر بيوم الطفل العالمي.. صور

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 01:09 م
محافظ بورسعيد يشهد احتفال مستشفى أطفال النصر بيوم الطفل العالمي.. صور محافظ بورسعيد يشهد احتفال يوم الطفل العالمى
بورسعيد – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، احتفالية مستشفى أطفال النصر التخصصى بيوم الطفل العالمي والذى تم تنظيمه للأطفال الذين تم شفاؤهم من عمليات قلب مفتوح وقسطرة قلبية ويبلغ عددهم 21 طفلا، وذلك بحضور اللواء هشام خطاب، مدير أمن بورسعيد، والدكتور عادل تعيلب، رئيس هيئةالرعاية بمنظومة التأمين الصحى، والدكتور قطب السيد، مدير مستشفى أطفال النصر وأطباء قسم قسطرة القلب ودكتور مصطفى السعيد، نقيب الأطباء، والدكتور أمير التلوانى، نائب رئيس مشروع التأمين الصحى الشامل والمدير التنفيذي لهيئة الرعاية الصحية، الدكتور عبد الرحمن عفيفي، المشرف علي وحدة القلب بمستشفي أطفال النصر وعدد من القيادات الطبية والتنفيذية والأمنية بالمحافظة. 
 
وأعرب محافظ بورسعيد عن سعادته بمشاركة الأطفال الذين من الله عليهم بالشفاء، وذلك خلال احتفالية عيد الطفل، داعيًا الله أن يحفظ مصر ويتمتع أبناؤها بدوام الصحة.
 
وأضاف محافظ بورسعيد، أن مستشفى النصر أصبحت صرحا طبيا نفتخر به بعد إجراء العمليات الكبرى بها، والتى لم تشهدها من قبل، وأشار إلى أن قسم جراحات القلب الذى يعمل تحت اشراف العالم المصرى الكبير الدكتور مجدى يعقوب يدل على الطفرة الطبية الكبيرة التى تشهدها محافظة بورسعيد بعد تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل بها.
 
وقدم محافظ بورسعيد الشكر والتقدير  للقيادة السياسية على اختيار بورسعيد لتكون بداية الانطلاق لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل، مؤكدا أن الاهتمام بصحة المواطنين كان على قائمة اهتمامات الرئيس عبد الفتاح السيسى ، كما وجه الشكر لكل من ساهم فى تنفيذ المنظومة الطبية الجديدة بالمحافظة ، لافتا إلى أن مستشفى النصر التخصصى شهدت تحولا كبيرا وتطورا فى أقل من 18 شهرا، وأصبح صرحا عظيما يضاهى صروحا طبية عالمية.
 
وتم تنظيم احتفالية للأطفال وأسرهم، وشاركت إدارة مرور بورسعيد فى اليوم الترفيهى بعدد من العربات  الترفيهية داخل المستشفى، وبدأ الاحتفال بعمل يوم ترفيهى للأطفال وكلمة عدد من القيادات الطبية بالتأمين الصحى الشامل، وتم استعراض الخدمات الطبية التى تقدمها المستشفى.
 
وفى ختام الحفل، قام اللواء عادل الغضبان، بتكريم عدد من القيادات الطبية التى ساهمت فى تطبيق التأمين الصحى الشامل والأطباء و العاملين بمستشفى النصر التخصصى.
 
محافظ بورسعيد يشهد احتفال يوم الطفل العالمى (1)
 
محافظ بورسعيد يشهد احتفال يوم الطفل العالمى (2)
 
محافظ بورسعيد يشهد احتفال يوم الطفل العالمى (3)
 
محافظ بورسعيد يشهد احتفال يوم الطفل العالمى (4)
 
محافظ بورسعيد يشهد احتفال يوم الطفل العالمى (5)
 
محافظ بورسعيد يشهد احتفال يوم الطفل العالمى (6)
 
محافظ بورسعيد يشهد احتفال يوم الطفل العالمى (7)
 
محافظ بورسعيد يشهد احتفال يوم الطفل العالمى (8)
 
محافظ بورسعيد يشهد احتفال يوم الطفل العالمى (9)
 
محافظ بورسعيد يشهد احتفال يوم الطفل العالمى (10)
 
محافظ بورسعيد يشهد احتفال يوم الطفل العالمى (11)
 
محافظ بورسعيد يشهد احتفال يوم الطفل العالمى (12)
 
محافظ بورسعيد يشهد احتفال يوم الطفل العالمى (13)
 
محافظ بورسعيد يشهد احتفال يوم الطفل العالمى (14)
 
محافظ بورسعيد يشهد احتفال يوم الطفل العالمى (15)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة