محافظ الدقهلية: ندعم كل الشركات الجادة فى توفير فرص عمل حقيقية للشباب

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 01:50 م
محافظ الدقهلية: ندعم كل الشركات الجادة فى توفير فرص عمل حقيقية للشباب الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية،يرافقه محمد سعفان وزير القوى العاملة، الملتقى التوظيفى بالصالة المغطاة باستاد المنصورة الرياضى.

 

وأكد محافظ الدقهلية، دعمه الكامل لكل الشركات الجادة فى توفير فرص عمل حقيقية للراغبين من الشباب، مشيرا إلى عمله الدؤوب لتذليل كافة الصعوبات أمام الشركات.

 

وأضاف محافظ الدقهلية، أنه لا يدخر جهدا فى دعم كافة القطاعات التى تسعى لخلق فرص عمل جديدة، مشيرا إلى أن القوى العاملة توفر برامج التدريب للراغبين فى الحصول على شهادات ودورات تدريبية على مختلف أنواع المهن وتواكب مختلف المشروعات.

 

ومن جانبه شدد محمد سعفان وزير القوى العاملة، على ضرورة جدية العقود المبرمة بين الشباب والشركات العارضة والالتزام ببنود العقد للحفاظ على حق العاملين فيها.

 

وأشار وزير القوى العاملة إلى ضرورة التدريب أولا قبل إبرام العقد الدائم مع المشتغلين للتأكد من قدرتهم على العمل، وشدد على ضرورة تدريب أخصائى السلامة والصحة المهنية قبل التحاقهم بالعمل.

 

وأضاف الوزير أنه من الضرورى مراعاة طبيعة العمل بالنسبة لذوى الاحتياجات الخاصة وأن يناسب قدراتهم وإمكانياتهم، وأنه لابد من تأمين كامل لحالات العجز والإصابة حتى يتمسك العامل بوظيفته.

 

يذكر أن هناك ما يقرب من 90 شركة مشاركة فى الملتقى تشمل كافة التخصصات والمؤهلات وتوفر حوالى 10 آلاف فرصة عمل حقيقية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة