أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الدقهلية: نمنح مليون جنيه شهريا قروضا بلا فائدة للشباب لإقامة مشاريع

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 12:30 م
محافظ الدقهلية: نمنح مليون جنيه شهريا قروضا بلا فائدة للشباب لإقامة مشاريع الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، إننا نمنح ما يقرب من مليون جنيه شهريا قروضا بلا فائدة للشباب من خلال جهاز شباب الخريجين، مؤكدا أن المشروعات الصغيرة هى مستقبل الدقهلية وهى فرص حقيقية للعمل الجاد لمن أراد.

جاء ذلك خلال الملتقى التوظيفى بالدقهلية "مهنتك مستقبلك"، بحضور الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة، والدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة، وسعد الفرماوى السكرتير المساعد وأحمد القللى وكيل وزارة القوى العاملة.

ووجه محافظ الدقهلية تحية للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية الذى يعمل من أجل هذا الوطن والذى نلتقى اليوم فى إطار مبادرته لتوفير 10 آلاف فرصة عمل حقيقية، كما وجه الشكر للشركات التى وفرت فرص عمل مناسبة وحقيقية لمختلف فئات الشباب وكافة التخصصات كما وجه الشكر لوزير القوى العاملة على جهوده.

وقال الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو الرجل الذى أنقذ الوطن من السقوط، وحمل روحه على كفه من أجل هذا الوطن، الذى يوجد من يتآمرون عليه ولن يفلحوا بيقظة شعبها وإخلاصه.

وأضاف وزير القوى العاملة، أننا كنا سنفقد هذا الوطن لولا شجاعة الرئيس القائد، وعبر عن سعادته لوجوده بالدقهلية ووجه رسالة شكر وتقدير للمحافظ على جهوده المتميزة والملموسة فى مختلف المجالات.

وفى ختام الحفل سلم محافظ الدقهلية ووزير القوى العاملة 12 شهادة لخريجى دورة الوحدة المتنقلة على أعمال السباكة الصحية، كما سلما 200 شهادة أمان.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة