سعيدو سنبورى يشارك فى المران الأخير للمصرى قبل السفر لزينجبار

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 06:19 م
سعيدو سنبورى يشارك فى المران الأخير للمصرى قبل السفر لزينجبار تدريب المصري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض فريق الكرة بالنادى المصرى البورسعيدى مرانه الأخير اليوم الثلاثاء قبل السفر لزنجبار لمواجهة ماليندى بطل زنجبار فى ذهاب درو الـ 32 مكرر من بطولة الكونفدرالية والمقرر له الخامس عشر من سبتمبر الجارى .

و شهد مران الفريق والذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على الاستاد مشاركة البوركينابي الدولي سعيدو سينبوري بعد عودته إلى بورسعيد في ساعة مبكرة من صباح اليوم قادماً من المغرب بعد مشاركته في المعسكر المغلق لمنتخب بلاده والذي خاض خلاله تجربتين وديتين أمام منتخبي المغرب وليبيا.

حرص الجهاز الفني للمصري بقيادة  إيهاب جلال على عدم رفع الحِمل التدريبي للاعب تجنباً لإرهاقه خاصةً مع سفره بصحبة الفريق فجر اليوم إلى زنجبار استعداداً لملاقاة فريق ماليندي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من النسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

واستقر إيهاب جلال على اصطحاب 21 لاعبا لرحلة الفريق الى زنجبار لمواجهة ماليندي بطل زنجبار وضمت القائمة : احمد مسعود وأحمد عبد الفتاح ومحمد شحاتة و كريم العراقى وإسلام ابو سليمة زواحمد شوشة ومحمود حمد وعبد الناصر دي ماريا  وعمر كمال عبوالحد وفريد شوقيس وحجاج عويس وعمرو موسى وأحمد ياسر وشيخ موكورو وايزي ايميكا واسلام عطية وحسن على وسعيد سنبورى وحسين رجب واوستن أموتو ومحمود وادى

 

ايهاب جلال
ايهاب جلال

 

تدريب  المصرى البورسعيدي
تدريب المصرى البورسعيدي

 

تدريب المصرى1
تدريب المصرى1

 

تدريب المصري الأخير
تدريب المصري الأخير









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة