محافظ البحر الأحمر : إطلاق اسماء شخصيات وطنية وعامة على شوارع المحافظة

الخميس، 22 أغسطس 2019 12:15 ص
محافظ البحر الأحمر : إطلاق اسماء شخصيات وطنية وعامة على شوارع المحافظة محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء دكتور أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر على رؤساء المدن سرعة الانتهاء من أعمال تسمية الشوارع وترقيمها بأسماء شخصيات بكل مدن  الغردقة - رأس غارب - سفاجا - القصير.

وأكد محافظ البحر الأحمر ،  أن إطلاق الاسماء افضل من الأرقام وذلك تخليدا للشخصيات الوطنية والعامة المؤثرة فى مصر كما أنها تمتد لسنوات عديدة .

أضاف عبدالله أنه سيتم تسمية الشوارع الجانبية بأسماء اول الاشخاص التى قامت ببناء أو منزل بالشارع بشرط تواجد المبنى حتى الآن .

وجه المحافظ رؤساء المدن السابقة بالالتزام بضوابط المناطق الجديدة بكل مدينة وحصر جميع الأراضى الفضاء ليتم الإعلان عنها بمزاد علنى، وذلك فى إطار الخطة الموضوعة لتجميل وتنسيق مدن المحافظة وجعلها من افضل محافظات جمهورية مصر من خلال إضفاء مظهر جمالى وتنسيق حضارى متميز .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد مساء اليوم الاربعاء بمقر ديوان عام المحافظة ، بحضور الدكتورة يسرا عطيه نائب المحافظ المحافظة ، العميد تامررئيس الادارة المركزية  السكرتير العام المساعد ، رؤساء المدن ، وجميع الجهات المعنية بالخطة التجميلية ومديرى المديريات والإدارات بالمحافظة.

من جانب أخر وجه محافظ البحر الأحمر اللواء  دكتور أحمد عبد الله،  تعليماته خلال الاجتماع  بإستكمال حصر الاراضى الشاسعة داخل الكتلة السكنية بمدن المحافظة وتتبع ولاية جهات آخرى ولم تستغل تلك المساحات الاستغلال الأمثل ، مؤكداعلى رؤساء المدن بالحصر الدقيق لجميع الأراضى.

وأوضح أن سيتم استغلال أراضى الدولة بالمحافظة فى إقامة مشروعات للخدمات العامة للمواطنين ، مشيرا أن الدولة تهدف فى المقام الأول تحقيق المنفعة العامة وتوفير احتياجاتهم و هذا ما تقوم به محافظة البحر الأحمر .

كما أكد على رؤساء المدن بسرعة الانتهاء من كراسات الشروط الخاصة بالاراضى التى سيتم طرحها بالمزاد العلنى خلال شهر سبتمبر القادم مؤكدا على حصر الأراضي التي تم استردادها والتي لا يوجد تخطيط لها لاقامة مشروعات خدمية وطرحها للبيع في المزادات العلنية القادمة 

كما وجه المحافظ بحصر الأصول والوحدات المؤجرة للجهات الحكومية المملوكة لمحافظة البحر الأحمر وكذلك المحلات والوحدات المؤجرة للمواطنين بإيجارات قديمة مع ارسال اخطارات بقيمة الايجارات الجديدة طبقا لإجراءات اللجان المشكلة من المدن بتحديد القيمة الايجارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة