محافظ البحيرة يوجه بتكثيف الحملات الرقابية لمتابعة تطبيق تعريفة السيارات الاجرة

السبت، 06 يوليو 2019 02:34 م
محافظ البحيرة يوجه بتكثيف الحملات الرقابية لمتابعة تطبيق تعريفة السيارات الاجرة اجتماع المحافظ
البحيرة- ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
 
وجه اللواء هشام أمنه محافظ البحيرة  رؤساء الوحدات المحلية بضرورة المرور المستمر على مواقف السيارات للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة بكافة المواقف وعلى جميع الخطوط .
 
 مشدداً على ضرورة الانتهاء بشكل تام من وضع "الإستيكارات" على السيارات من الأمام والخلف ووضع بنرات بالمواقف  توضح التعريفة الجديدة للركوب بكل الخطوط والتواصل مع المواطنين والركاب والاستفسار منهم  عن الأجرة التي يتم تحصيلها .
 
 كما وجه محافظ البحيرة  بإتمام جاهزية المواقف لأى طارئ قد يحدث وتجهيز ووضع الخطط البديلة للسيطرة على أي معوقات والدفع  بسيارات بديلة لإنهاء اى طارئ يحدث على اى خط  . 
 
جاء ذلك خلال رئاسته لإجتماع غرفة العمليات الرئيسية ومتابعته من خلال شاشة الفيديو كونفرانس لجميع مواقف السيارات والتواصل مع رؤساء الوحدات المحلية للوقوف على انتظام سير العمل ومدى الالتزام بالتعريفة الجديدة وكذلك الانضباط وحسن سير العمل وعدم وجود أى  معوقات.
 
وأوضح محافظ البحيرة  إنه تم التنبيه على مباحث التموين بالمرور المفاجئ على محطات الوقود ومستودعات الغاز والأسواق للتأكد من توافر كافة الاحتياجات الأساسية والضرورية للمواطنين وعدم التلاعب في الأسعار والالتزام بالأسعار المحددة  وشدد على تكثيف الحملات خلال الأيام القادمة لمتابعة تطبيق الأسعار الجديدة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة