مصر ضد جنوب افريقيا.. رينارد يحذر الفراعنة من لقاء الأولاد

الخميس، 04 يوليو 2019 01:22 م
مصر ضد جنوب افريقيا.. رينارد يحذر الفراعنة من لقاء الأولاد منتخب مصر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر الفرنسى هيرفي رينارد، المدير الفنى لمنتخب المغرب، الجهاز الفنى للمنتخب المصرى، بقيادة المدرب المكسيكي خافيير أجيرى، من مواجهة جنوب أفريقيا المقرر لها بعد غد السبت على استاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الافريقية.

وقال رينارد، فى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى الخاص بمباراة فريقه أمام بنين المقرر لها غدا الجمعة على ملعب "السلام"، "جنوب أفريقيا منتخب قوى للغاية، ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، وأحذر الجهاز الفنى لمنتخب ومصر ولاعبيه من الاستهانة بقدرات الخصم".

وتربع منتخب مصر على صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات وبشباك نظيفة، وهو ما لم يتحقق من قبل فى تاريخ مشاركات "الفراعنة" فى البطولة المتوج بلقبها سبع مرات من قبل.

ويلتقى منتخب مصر مع جنوب أفريقيا السبت المقبل باستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ16 على أن يلتقى الفائز من تلك المباراة مع الفائز من لقاء نيجيريا والكاميرون فى الدور ربع النهائى.

وتقابل منتخب مصر مع جنوب أفريقيا مرتين فقط فى أمم أفريقيا، وكان ذلك فى دور المجموعات نسخة 1996، وفازت مصر بهدف أحمد الكاس، ونهائى نسخة 1998 وفازت مصر بهدفى أحمد حسن وطارق مصطفى.

وتنطلق الجمعة منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر والتي تختتم فعالياتها يوم 19 يوليو الجارى.

وتلتقي المغرب مع بنين، أوغندا ضد السنغال، نيجيريا ضد الكاميرون، مصر ضد جنوب افريقيا، مدغشقر ضد الكونغو الديمقراطية، غانا ضد تونس، كوت ديفوار ضد مالي، الجزائر ضد غينيا.

وتعد هذه المرة الأولى فى تاريخ مسابقة كأس الأمم الأفريقية التي تقام فيها منافسات دور الـ 16 بعد قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في المونديال الافريقي إلى 24 منتخباً بداية من النسخة الحالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة