منتخب جنوب أفريقيا يستعد لمواجهة الفراعنة في كأس أمم أفريقيا.. فيديو

الأربعاء، 03 يوليو 2019 07:08 م
منتخب جنوب أفريقيا يستعد لمواجهة الفراعنة في كأس أمم أفريقيا.. فيديو منتخب جنوب افريقيا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل منتخب جنوب أفريقيا استعداداته لمواجهة مصر المقرر إقامتها السبت المقبل، على ستاد القاهرة في دور الـ16 لبطولة كأس أمم أفريقيا.

وخاض منتخب جنوب أفريقيا مرانًا عصر اليوم بملعب إيرو سبورت بمطار القاهرة بمشاركة كل لاعبيه عقب التأهل إلى ثمن النهائي ضمن أفضل المنتخبات التى احتلت المركز الثالث عن المجموعة الرابعة.

وتحدث ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا عن المباراة عبر الموقع الرسمى للاتحاد الجنوب أفريقي مؤكدًا أن مواجهة الفراعنة تعد تحديًا كبيرًا، وقال أن لاعبيه لا يحتاجون إلى أي حافز إضافي عند مواجهة الفراعنة السبت المقبل، وأوضح قائلا: "التأهل في حد ذاته كافيا لتحفيز أي لاعب، دور المجموعات كان صعبا للغاية، وكانت مجموعتنا صعبة جدا."

وأضاف قائلا: "هذه هي كرة القدم، قرار أحد الحكام أو خطأ واحد سيغير أمور كثيرة، الأن لدينا فرصة للعب ضد الدولة المضيفة أمام ألاف الجماهير في بيئة معادية للغاية والدافع الرئيسي للاعبين هو رغبتهم في الفوز، وأعتقد أن هذا هو الشيء الأساسي ، سيكون هذا هو الدافع الذي يريدونه بشدة لتجاوز هذه العقبة، لا أعتقد أن علي تغيير أي شيء".

وأكمل باكستر: "لم يكن لاعبونا المهاجمون في أفضل حالاتهم ، ولعبنا بشكل دفاعي جيد للغاية ولكننا بحاجة إلى أن نضيف إلى ذلك، وأمام لاعبي مصر المميزين ، أعتقد أنها ستكون لعبة مختلفة تمامًا".

وقال مدرب بافانا بافانا إذا كان بإمكان الفريق إضافة 15 في المائة في الهجوم ، "يمكننا أن نعالجهم".

وأنهى حديثه قائلا: "لا أعتقد أنه يتعين علينا القيام بمضخة تحفيزية هائلة معهم ، وأعتقد أنهم سوف يصلون إلى هذا الهدف بصرف النظر عن ما أقوله".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة