مدرب غانا : نحترم الكاميرون ولا نخشاهم.. وغياب آيو غير مؤكد

الجمعة، 28 يونيو 2019 04:31 م
مدرب غانا : نحترم الكاميرون ولا نخشاهم.. وغياب آيو غير مؤكد كويسي أبياه المدير الفني لمنتخب غانا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كويسي أبياه المدير الفني لمنتخب غانا، على احترامه لمنتخب الكاميرون قبل المباراة المرتقبة التي تجمعهما في السابعة مساء غداً السبت بإستاد الاسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

وقال كويسي أبياه في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن مباراة الكاميرون، نحمل كل الأحترام للكاميرون وليس الخوف، ونتائج الماضي تظل في الماضي، غياب أندريه أيو من المشاركة لم يتحدد بعد، ولكن لدينا دكة بدلاء قادرة على تعويض الغيابات".

أضاف مدرب غانا، "لدينا فريق شاب ولدينا الحافز للفوز في المباراة أمام الكاميرون".

ويبحث منتخب غانا عن تحقيق إنتصاره الاول في النسخة الحالية من مسابقة كأس الامم الافريقية، ويسعى "البلاك ستارز"، الذي يحتل المركز الثالث في قائمة أكثر المنتخبات تتويجاً بكأس الامم الافريقية لتحقيق الفوز وتعويض تعادله المخيب للآمال أمام بنين بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الاولى.

ويتربع منتخب الكاميرون على صدارة المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى على غينيا بيساو بهدفين دون مقابل، بينما يتقاسم منتخبا غانا وبنين "وصافة" المجموعة الاولى برصيد نقطة واحدة.

ويفتقد منتخب غانا في مباراة الغد لجهود جون بوي للأيقاف نتيجة حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام بنين كذلك توماس أجيبونج بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة القائد أندريه أيو للسبب ذاته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة