سيدورف يكشف سر قوة الكاميرون قبل مواجهة غانا فى أمم أفريقيا 2019

الجمعة، 28 يونيو 2019 03:39 م
سيدورف يكشف سر قوة الكاميرون قبل مواجهة غانا فى أمم أفريقيا 2019 كلارينس سيدورف المدير الفنى لمنتخب الكاميرون
خاص الإسماعيلية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى كلارينس سيدورف المدير الفنى لمنتخب الكاميرون أن الضغوط تقع بشكل أكبر على كاهل منافسه غانا، وذلك قبل مواجهة المنتخبين فى السابعة مساء غد السبت باستاد الإسماعيلية، بالجولة الثانية من دور المجموعات فى كأس أمم أفريقيا.

وأعرب كلارينس سيدورف، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن مباراة غانا، عن ثقته فى قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز أمام غانا، موضحاً أن تفوق منتخب "الأسود" على غانا فى المواجهات الأخيرة أمر بات فى طى النسيان.

ورفض مدرب الكاميرون الحديث عن أندريه أيو قائد منتخب غانا فى ظل إمكانية غيابه عن المشاركة فى مباراة الغد بسبب الإصابة، مؤكداً فى الوقت ذاته على صعوبة المباراة.

وعن زيارة صامويل إيتو نجم الكاميرون المعتزل لمعسكر بلاده، أشار سيدورف "لقد كانت زيارة أخى إيتو للمران إيجابية الأثر للغاية علينا"، متابعاً، "الدفاع كوحدة واحدة والضغط من منتصف الملعب سر قوة الكاميرون، فخور أن أكون على رأس القيادة الفنية لهذه المجموعة الرائعة".

ويتربع منتخب الكاميرون على صدارة المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى على غينيا بيساو بهدفين دون مقابل، بينما يتقاسم منتخبا غانا وبنين "وصافة" المجموعة الاولى برصيد نقطة واحدة.

يسعى منتخب الكاميرون لتحقيق الفوز الثانى على التوالى والوصول إلى النقطة السادسة من أجل ضمان التأهل لدور الـ16 بمسابقة كأس الأمم الأفريقية دون النظر لنتائج مباريات الجولة الثالثة والأخيرة.

وكان كلارنس سيدورف المدير الفنى لمنتخب الكاميرون قد استبعد الثنائى فينسنت أبو بكر، الذى أحرز هدف تتويج الكاميرون بالبطولة الماضية فى مرمى منتخب مصر، وجان بيير نسامى، من القائمة النهائية للكاميرون فى النسخة الحالية للمسابقة بسبب الإصابة.

ورغم احتفاظ منتخب الكاميرون بعشرة لاعبين فقط من الفريق الذى توج بالنسخة الماضية للبطولة فى الجابون مطلع عام 2017، إلا أن العديد من الجماهير الكاميرونية تأمل فى تواجد الفريق ضمن منتخبات المربع الذهبى للبطولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة