بعد 12 سنة من اختفائه.. عطسة تخرج خاتما ضائعا من أنف بريطانية.. صور

الثلاثاء، 29 يناير 2019 01:32 م
بعد 12 سنة من اختفائه.. عطسة تخرج خاتما ضائعا من أنف بريطانية.. صور الخاتم المفقود منذ 12 عاماً خرج بسبب عطسة
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يختفى أحد الحلى التى نملكها، دائماً ما نبحث عنها حولنا، أو يذهب الاعتقاد أنها سرقت أو فقدت فى أحد الأماكن التى نرتادها، لكن هل جربت أن تبحث عن شىء ضاع منك فى أنفك؟، هذا ما لم تتوقعه أبداً أخصائية تجميل بريطانية، تدعى أبيجيل طومسون، التى وجدت خاتما أضاعته منذ 12 عاماً عندما كان عمرها 8 سنوات فقط داخل أنفها عندما عطست.

NINTCHDBPICT000464917252
الخاتم الذى فقدته أبيجيل منذ 12 عاماً
 
وجدت أبيجيل الخاتم الصغير الذى حصلت عليه كهدية فى عيد ميلادها الثامن، والذى فقدته عام 2007، عندما اكتشفت شيئاً متلألئاً خرج مع فضلات أنفها بعدما عطست فى منزلها، لتكتشف أنه خاتمها الضائع منذ 12 عاماً.
 
وتقول أبيجيل البالغة من العمر 20 عاماً :" اشترت لى أمى هذا الخاتم بالنسبة لى كهدية فى عيد مولدى ذلك العام، وبعد أشهر قليلة لاحظت أنه قد اختفتى، ولم يخطر ببالى مطلقاً أنه قد يكون فى أنفى، وافترضت أنها سرقت منى، لكن دهشت عندما طار من أنفى بعد نوبة عطس شديدة".
 
NINTCHDBPICT000464917327-e1548667847125
أبيجيل تحمل الخاتم
وأضافت :"شعرت بشعور حاد لكننى لم أفكر فيه حتى نظرت إلى المناديل الورقية بعدما عطست، ثم وجدت الخاتم ولم أصدق ما أراه، وعلى الفور، اتصلت بأمى لأخبرها عن هذا الشىء المدهش الذى حدث لى".
 
ولم تذهب أبيجيل إلى أى طبيب بخصوص هذا الشأن طوال هذه السنوات، حيث أنها لم تشعر بأى شىء غريب على الإطلاق فى أنفها يدفعها للذهاب إلى الطبيب.
 
وقالت الدكتورة نافين كافال، الاستشارية فى جراحة التجميل، على موقع The Sun  الإخبارى، إن مثل هذه الحوادث شائعة جدا عند الأطفال، وأنها ليست متفاجئة من حدوث شىء كهذا، حيث أن الأطفال لديهم ولع وحب وضع الأشياء فى أنوفهم طوال الوقت.
 
sei_49594968-6a2a-e1548668913683
أبيجيل ترتدى الخاتم بعدما وجدته فى أنفها
 
وأضافت الطبيبة: "من الممكن أن يكون الخاتم دخل إلى أنف أبيجيل اثناء نومها أو دون انتباهها، وثبت فى الداخل لصغر مساحة أنفها حينئذ، وعندما كبرت، فإن المساحة التى كان مثبت بها الخاتم قد كبرت ايضاً فتزحزح من مكانه، وخرج أثناء عطسة قوية، ومن المرجح أنه كان مثبتًا فى الجزء الخلفى من الأنف بين عظمتين قويتين ثبتاه فى مكانه طوال هذه السنوات".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة