ضبط 27 متهما بحوزتهم كميات من المواد المخدرة بالجيزة

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 11:31 ص
ضبط 27 متهما بحوزتهم كميات من المواد المخدرة بالجيزة مخدرات-أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة حملاتها الأمنية لإعادة الانضباط للميادين والشوارع، وضبط الخارجين عن القانون، وأسفرت حملة عن ضبط 27 متهما بحوزتهم 1305 جرام حشيش و10 جرام افيون و42 جرام هيروين و 372 قرص مخدر و535 جرام من مخدر الأستروكس، وضبط 6 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية و18 طلقة غير مرخصة. 
 
وأسفرت حملة التى شنها ضباط مباحث التموين بالجيزة عن تحرير 72 قضية غش تجاري، وعدم حمل شهادات صحية، وعدم الإعلان عن الأسعار، بالإضافة إلى إغلاق منشآت غير مرخصة، وضبط بائع لاتهامه بتجميع كميات من البنزين المدعم لبيعها بالسوق السوداء، وضبط بحوزته 400 لتر.
 
كما أسفرت حملة بشارع الملك فيصل بالطالبية عن فحص 51 حالة إشتباه، وضبط 5 مسجلين خطر، وتنفيذ حكم مستأنف وإزالة عدد من مخالفات الإشغالات والتعديات التي تعوق حركة السير. 
 
واستهدفت مديرية أمن الجيزة المنطقة الأثرية بالهرم بحملة أمنية أسفرت عن ضبط 6 بائعين متجولين، و5 خيال وجمال لمخالفة شروط العمل بالمنطقة، وتنفيذ 20 حكم قضائي، ورفع عدد من مخالفات التعدي وإشغال الطريق. 
 
كما شنت قوات الأمن حملة أمنية بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية، أسفرت عن تنفيذ 38 حكم قضائي، وضبط 3 قضايا مخدرات وأسلحة بيضاء، والقبض على 5 مسجلين خطر، وإزالة عدد من الإشغالات والتعديات الخاصة بالمقاهي والمحلات التجارية. 
 
ومن جانبهم واصل ضباط شرطة المرافق حملاتإعادة الانضباط للميادين والشوارع، حيث تم إزالة ورفع عشرات المخالفات والتعديات التي تعوق حركة السير بمدينة 6 أكتوبر، والشيخ زايد، وبولاق الدكرور، وقطاعي شمال وجنوب الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وأخطر اللواء د مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابات المختصة التحقيق. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة