بالبطانية والسحلب.. 5 حاجات هتقولك ليه الحب فى الشتا أحلى وأوفر

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 02:00 م
بالبطانية والسحلب.. 5 حاجات هتقولك ليه الحب فى الشتا أحلى وأوفر رومانسية ـ صورة أرشيفية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انخفضت درجات الحرارة، وتغيرت الأجواء لرائحة فصل الشتاء الذى يفضله الكثيرون عن فصل الصيف بدرجات حرارته المرتفعة، فعلى الرغم من أنه ضيف يأتى ويذهب سريعًا، إلا ان فصل الشتاء له طابع خاص على الأجواء وفى النفوس، خاصة بين المتحابين والمتزوجين.

ثمة حالة من العاطفية والرومانسية تسود الأجواء، ربما لهدوء الطبيعة، وبرودة الجو، وهو ما يدع البعض يرون فى الشتاء أفضل فرصة للحب والتقارب، ولأن الحب على الطريقة المصرية له طابعه الخاص، فلنستعرض سويًا 5 دلائل تخبرك بأن الحب فى الشتاء أحلى وأوفر..

حمص الشام
حمص الشام

 

 بالسحلب وحمص الشام هتحلى مشاهدة الأفلام
 

مشروبات الشتاء الأساسية، السحلب وحمص الشام، والتى يمكنك تحضيرها بمكونات بسيطة لقضاء سهرة مختلفة مع زوجك أمام فيلم مفضل لديكما، لن يكلفك ذلك كثيرًا، بل تقضيا سهرة مختلفة تقربكما لبعض بشكل أفضل.

صورة أرشيفية4
صورة أرشيفية

 

باى باى خناقة مصاريف المصيف
 

لا يخلو موسم الصيف من خناقات مصاريف المصيف، ورحلة المصيف، ومكانها، ولكن فى الشتاء ستختفى تلك الخناقات، وتبحثا عن قضاء السهرة فى المنزل بدلًا من الخروج فى البرد، فلك كزوج أن تضرب عصفوربن بحجر واحد فى الشتاء، ستوفر تلك المصاريف، وسيعم الهدوء على بيتك مع زوجتك.

صورة أرشيفية3
أجواء الشتاء

 

قربوا من بعض بخروجة تحت المطر
 

فرحة كبيرة تسكن النفوس بمجرد أن يهطل المطر، فإذا كانت زوجتك تفضل تلك الأجواء يمكنك اصطحابها فى إحدى الأماكن الخضراء، أو على كورنيش النيل للتمشية تحت المطر، وهو ما يثير أجواء المغامرة والاختلاف فى علاقتكما.

صورة أرشيفية111
رومانسية

 

الشموع فى البيت دفا ورمانسية
 

أما إذا كنتما تفضلان الجلوس فى المنزل عند الليل، فلا بديل عن الشموع بتكلفة بسيطة، وهو ما يساعدكما على التدفئة وهدوء الأعصاب، بجانب الأجواء الرومانسية التى توطد علاقتكما أكثر من أى وقت آخر.

صورة ارشيفية1
رومانسية الشتاء

 

نهار الشتاء قصير جوزك هيرجع البيت بدرى
 

لأن طبيعة اليوم فى الشتاء يتسم بقصر فترة النهار فستجدين أن زوجك يعود للمنزل مبكرًا، وهو ما يمكنكما من الجلوس سويًا بشكل أفضل من بقية شهور السنة، فتتحدثا عما يشغلكما، أو تتفقان على الخروج فى نزهة مختلفة عند الليل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة