اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن استعداد سانشيز للرحيل إلى سان جيرمان

السبت، 27 أكتوبر 2018 04:30 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن استعداد سانشيز للرحيل إلى سان جيرمان سانشيز مع لوكاكو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن ألكسيس سانشيز، نجم مانشستر يونايتد ، يستعد للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

الكسيس سانشيز نجم مانشستر يونايتد
الكسيس سانشيز نجم مانشستر يونايتد

 

وأوضحت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن سانشيز يستهدف الانتقال إلى باريس سان جيرمان فى يناير المقبل، خاصة أنه ابتعد كثيرا عن مستواه منذ انتقاله إلى مانشستر يونايتد قادما من أرسنال.

وأكدت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يعد من الأندية القليلة فى أوروبا التى تستطيع تحمل راتب النجم التشيلى الذى يحصل على راتب أسبوعى يصل إلى 500 ألف جنيه إسترلينى.

سانشيز جاهز لمواجهة إيفرتون

سانشيز في مران مانشستر يونايتد
سانشيز في مران مانشستر يونايتد

فى الوقت نفسه، شارك سانشيز فى مران مانشستر يونايتد الذى أقيم اليوم وأصبح جاهزا للمشاركة مع الفريق غدا أمام إيفرتون بالجولة العاشرة من الدورى الإنجليزى الممتاز بعدما تغيب عن المباريات الأخيرة لعدم الجاهزية.

دي خيا قد يرحل من مانشستر يونايتد

ألمح البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي، إلى إمكانية رحيل الحارس الاسباني دافيد دي خيا عن قلعة أولد ترافورد الصيف المقبل.

وينتهى عقدى دي خيا مع مانشستر يونايتد الصيف المقبل، ويسعى مسئولو الريد ديفيلز لتوقيع عقدا جديدا معه، إلا أن الحارس الاسباني أرجأ التعاقد الجديد فى الوقت الحالى.

وقال مورينيو فى تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الانجليزية: "لست متأكدا من إمكانية توقيع دي خيا عقدا جديدا مع يونايتد، لكنى لست قلق أيضا، سنرى ما سيحدث".

أضاف: "لا أستطيع التنبأ بما سيفعله دي خيا، هو وحده الذي يستطيع أن يجاوب على هذا السؤال، الجميع يعرف أهميته فى الفريق، إذا كان الفريق يريد أن يكون أفضل، فعلينا الحفاظ على دي خيا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة