القوى العاملة: صرف 433 ألف جنيه مكافأة نهاية الخدمة لمصرى باليونان

السبت، 27 أكتوبر 2018 08:51 ص
القوى العاملة: صرف 433 ألف جنيه مكافأة نهاية الخدمة لمصرى باليونان محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالى التابع لوزارة القوى العاملة، بالسفارة المصرية بأثينا باليونان، نجح فى الحصول على مكافأة نهاية الخدمة للمواطن المصرى "شعبان م.س" ، وبلغت 21 ألف يورو ، أى ما يعادل 433 ألف جنيه مصرى تقريبا.

كان الوزير قد كلف مكتب التمثيل العمالى بأثينا، بحل مشكلة المواطن المذكور، الذى يعمل فى شركة للبويات ودهانات المراكب، حيث يرغب فى إنهاء علاقة العمل بالاستقالة والحصول على مكافأة نهاية الخدمة.

وتلقى "سعفان" تقريرا عبر المستشار العمالى أشرف فؤاد، أشار فيه إلى المواطن المذكور أصيب فى عضلات الظهر نتيجة للعمل الشاق، وطلب تدخل مكتب التمثيل العمالى لإنهاء العمل لدى الشركة بناء على رغبته الشخصية، وتم التفاوض وديا مع الشركة على مبلغ التعويض على مدى شهرين ، وانتهى الاتفاق بحصوله على مكافأة شهر عن كل سنة خدمة ، وتم استخراج شيك بـ 21 ألف يورو، فضلا عن خطاب للتأمينات للحصول على مبلغ للبطالة، والبحث عن مكان خاص به للعمل فيه فى تجارة الدهانات.

 وقد حضر المواطن المصرى لمكتب التمثيل العمالى لتوجه الشكر والتقدير لوزارة القوى العاملة، وللسفير محمد فريد منيب، على ما بذله المكتب طوال شهرين حتى حصوله على مكافأة نهاية الخدمة ، والسعى للحصول على تأمين البطالة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة