طموحات الأندر إيدج فى 2018 شكل تانى من وحى الهاشتاج الأول على تويتر

السبت، 25 أغسطس 2018 01:00 م
طموحات الأندر إيدج فى 2018 شكل تانى من وحى الهاشتاج الأول على تويتر تويتر
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتغير الأولويات والتطلعات بمرور السنوات، وهو ما تعبر عنه الأجيال من خلال أحلامهم وطموحاتهم، فمن خلال ما أطلقه الشباب على موقع تويتر من هاشتاج حمل عنوان "طموحك فى تويتة"، تمكن الكثيرون من التعبير عن طموحاتهم التى يريدون تحقيقها خلال السنوات القليلة المقبلة.

تفاعل كثيف من الشباب خاصة من هم دون سن الـ20 عاما، جعل الهاشتاج يتصدر الموقع خلال الساعات الأخيرة الماضية، لكن ما جاء عليه من تغريدات جاء ناقلًا ومجسدًا لما يفكر فيه جيل" الأندر إيدج"، فى مصر، حيث الفتكير والتخطيط للمستقبل، وحلم الثراء، والدخول فى عالم رجال الأعمال.

وعبر الكثير من الشباب عن أحلامهم بأن يصبحوا رجال أعمال، ويمتلكون شركاتهم الخاصة، بالإضافة للتوسع فى مجال الهندسة والطاقة، وجاءت أبرز تغريداتهم على النحو التالى..

 

تغريدات الشباب
تغريدات الشباب
تغريدات الشباب1
تغريدات الشباب
تغريدات الشباب3
تغريدات الشباب
تغريدات الشباب5
تغريدات الشباب
تغريدات الشباب6
تغريدات الشباب

بينما اتخذت الفتيات طريقا آخر وجديدا على تفكير الفتيات داخل مصر، حيث حلم السفر والعمل فى الخارج وزيارة أكثر من دولة على مستوى العالم، بالإضافة لاحتراف عزف آلات موسيقية مختلفة، والحصول على حقوق الفتاة المصرية، وجاءت تغريداتهن بهذا الشكل

تغريدات الشباب2
تغريدات الشباب
تغريدات الفتيات
تغريدات الفتيات
تغريدات
تغريدات
طموحات الشباب
طموحات الشباب

بالرغم من كونها مجرد تغريدات على مواقع التواصل الاجتناعى، لكنها واضحة تنقل ما أصبحت الأجيال الجديدة تطمح به، وتتطلع إليه، فالأولويات اختلفت، وأصبح لدينا أجيال تنفتح على الثقافات المختلفة، وترسم طريق مستقبلها دون وضع سقف لذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة