تريزيجيه يسجل فى فوز قاسم باشا 3 – 0 وديا

الأربعاء، 18 يوليو 2018 08:44 م
تريزيجيه يسجل فى فوز قاسم باشا 3 – 0 وديا محمود تريزيجيه
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب فريق قاسم باشا التركي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمود تريزيجيه على مواطنه بولو سبور بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم، ضمن استعدادات قاسم باشا لخوض منافسات الموسم الجديد.

بدأ محمود تريزيجيه المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك في الشوط الثاني، حيث قدم عرضاً جيداً وتمكن من تسجيل أحد أهداف قاسم باشا الثلاثة.

ودخل محمود تريزيجيه دائرة اهتمامات العديد من الاندية الاوروبية بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع قاسم باشا الموسم الماضى، وأبرزها جالطة سراي التركي، ومارسيليا الفرنسي.

محمود تريزيجيه هو هداف فريق قاسم باشا بجميع المسابقات في الموسم الماضى برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، متفوقًا بفارق هدف وحيد على مباى ديانى، صاحب الـ12 هدفًا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

وتم اختيار محمود تريزيجيه أفضل لاعب فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى التركى، بناءً على اختيار موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى احصائيات كرة القدم.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة